نيوكاسل ضد ليدز مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز اليوم بث مباشر في الدوري الانجليزي

نيوكاسل ضد ليدز .. بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم مباشر بهدف إنهاء عام رائع بأسلوب مناسب ، وضع نيوكاسل يونايتد سجله الخالي من الهزائم على المحك مرة أخرى حيث يستقبل ليدز يونايتد في سانت جيمس بارك اليوم السبت.

بعد فوزه في الدوري والكأس على حد سواء ، كان بمثابة عودة إلى المنافسة خلال الأسبوع الماضي ، يستضيف فريق Magpies الآن فريقًا يكافح خارج منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة 3-1 أمام مانشستر سيتي.

انتصارات متتالية في الدوري جعلت نيوكاسل يتأرجح بين الثلاثة الأوائل في الدوري الممتاز في عيد الميلاد ، ويبدو أن رجال إيدي هاو يسيرون في طريقهم للتنافس على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل – إن لم يكن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز بث مباشر يلا شوت

نجح فريق Magpies ببساطة في تجاوز ليستر سيتي في أول مباراة له في الدوري منذ كأس العالم ، وأدى افتتاح رائع لمدة نصف ساعة في ملعب King Power إلى تقدمهم بثلاثة أهداف والذي لن يتنازلوا عنه.
ووضع كريس وود ركلة جزاء مبكرة لهم في طريقهم قبل تسديدة ميغيل ألميرون الأخيرة وهدف جويلينتون ليختتم الصفقة بفعالية قبل نهاية الشوط الأول.

لم يهزم نيوكاسل في جميع المسابقات منذ خسارته على ملعب أنفيلد في أغسطس – الهزيمة الوحيدة لهذا الموسم حتى الآن – ويسعى نيوكاسل الآن للتوقيع على عام رائع بالفوز ؛ صعدت من قبل المؤيدين الذين بدأوا يعتقدون أن أي شيء ممكن تحت يد هاو الثابتة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليدز اليوم مباشر

قبل زيارة ليدز لسانت جيمس عشية رأس السنة الجديدة ، فقط كامبريدج يونايتد وليفربول أطاحا بتون على أرضه في عام 2022 ، وهي سلسلة من النتائج التي تضمنت حجز مكان في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبوع الماضي بالفوز 1-0 على بورنماوث.

من المقرر أن يلتقي مع ليستر مرة أخرى في دور الثمانية من تلك المسابقة ، لقد قلبوا الأمور تمامًا هذا العام ، وهم على بعد نقطتين فقط من مانشستر سيتي حامل اللقب ؛ كما يبتعد عن كل من توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد.

عندما واجه نيوكاسل ليدز آخر مرة في الدوري الإنجليزي ، في يناير ، كان نيوكاسل في المركز الثاني وفاز مرة واحدة في 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى