نيوكاسل ضد ليستر سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر

يأمل نيوكاسل يونايتد أن يتعافى من خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي في المرة الأخيرة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة مساء الثلاثاء.

يستضيف ليستر سيتي في سانت جيمس بارك ، وهو الفريق الذي أرسله بشكل مريح؛ حيث فاز بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستمتع نيوكاسل بأول موسم كامل رائع تحت قيادة إيدي هاو ، الذي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو في طريقه للتنافس على المركز الرابع ، بعد أن حصل على 35 نقطة في أول 18 مباراة.

بينما من المرجح أن يكون الهدف الرئيسي لهو هو التأكد من أن فريقه يخطو خطوات كبيرة في الدوري ، فإن لديه الفرصة ليصبح أول مدرب منذ دوج ليفينجستون يفوز بكأس كبير للنادي في المسابقات المحلية الأخرى.

بث مباشر ليستر سيتي ونيوكاسل اليوم مباشر

الهزيمة المفاجئة 2-1 خارج أرضه أمام شيفيلد وينزداي في عطلة نهاية الأسبوع ستكون مخيبة للآمال لفريق نيوكاسل اليوم، الذين يستهدفون تحقيق نجاح فوري بعد استحواذ PIF على النادي ، لكنهم ما زالوا يحتفظون بكأس EFL في أنظارهم.

للوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة ، تغلب نيوكاسل على ترانمير روفرز وكريستال بالاس وبورنموث في لقاءات متقاربة ، ولديهم الآن فرصة جيدة جدًا للوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1976 ، نظرًا للتفاوت في الفريقين. مناصب الدوري.

خسر فريق هاو مباراتين فقط في جميع المسابقات هذا الموسم ، وكلاهما خارج أرضه ، لكنهما سيحتاجان إلى تحسين سجله الأخير أمام المرمى ، بعد أن لم يسجل في ثلاث من آخر أربع مباريات.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

من الأمور الإيجابية التي يجب أن يتخذها بريندان رودجرز هو شكل فريقه في مسابقات الكأس ، على الرغم من الاعتراف بالتعادل المواتي ، إلا أنه لا يزال أمام فريق أعلى من مستوى الدوري الأول في كل من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس الاتحاد الإنجليزي.

من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي ، سجل ليستر انتصارات ضد ستوكبورت كاونتي ، نيوبورت كاونتي ، ومؤخرًا إم كيه دونز ، ليحقق فوزًا مريحًا 3-0 بفضل أهداف يوري تيلمانز ، أيوز بيريز وجيمي فاردي .

في المرة الأخيرة ، تأهل الثعالب إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بفضل الفوز 1-0 خارج أرضه على جيلينجهام ، حيث أثبت هدف كيليتشي إيهيناتشو أنه الفارق بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى