نيوكاسل ضد ليستر سيتي.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر يبحث عنه الكثيرون من عشاق كرة القدم من أجل متابعة البث المباشر لمباراة نيوكاسل وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قبل مباراة نيوكاسل وليستر سيتي يلتقي فريقان من أكثر الفرق تألقاً قبل استراحة منتصف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد كينج باور  اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2022 عندما يستضيف ليستر سيتي نيوكاسل يونايتد مباشر

حجز الفريقان مكانهما في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لدى عودتهما إلى المنافسة في منتصف الأسبوع.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم كورة لعبة حيث تنطلق مشاهدة مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي بعد بداية مروعة وهزيمة أخرى خارج أرضه أمام بورنموث ، بدا الأمر وكأن أيام بريندان رودجرز معدودة في ليستر في أوائل أكتوبر.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي بث مباشر اليوم

قبل مباراة نيوكاسل وليستر اليوم مباشرة ومع ذلك ، في غضون شهر واحد فقط ، خرجوا بشكل مريح من قاع الترتيب وفي منتصف الجدول بعد أن حصلوا على 13 نقطة من ست مباريات بعد الهزيمة على ملعب Vitality.

نيوكاسل على الرغم من معاناتهم من الهزائم 6-2 و5-2 خلال بدايتهم القوية ، فقد استقروا الآن في فارق الأهداف أيضًا ، من خلال تسجيل أهداف أكثر من أي فريق خارج المراكز الستة الأولى الحالية.

انتصارات رائعة بنتيجة 4-0 على نوتنغهام فورست و ولفرهامبتون واندرارز كانت عاملاً رئيسياً في ذلك ، كما كان شكل جيمس ماديسون ، الذي ساهم في تسجيل 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالفعل – أربعة لاعبين فقط ساهموا في المزيد.

بث مباشر نيوكاسل وليستر كورة لعبة

إن القيام بعمل خفيف لـ MK Dons في الكأس في منتصف الأسبوع يشير إلى أن ليستر قد يكون قادرًا على المتابعة من حيث توقف أيضًا.

في حين أن تعافي ليستر كان مثيرًا للإعجاب ، إلا أنه يمكن القول إنه لم يتفوق أي فريق في أوروبا على مثل نيوكاسل هذا الموسم.

 نقطة مما كان عليه في هذه المرحلة من الموسم الماضي حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي وأربع نقاط عن مانشستر يونايتد ، وهو أقرب فريق يتحدىهم على المركز الرابع.

ضمنت خمسة انتصارات متتالية في الدوري مكانهم في مراكز دوري أبطال أوروبا في الوقت المناسب لاستراحة كأس العالم ، حيث لم يهزموا في جميع المسابقات منذ هزيمتهم المتأخرة على ملعب آنفيلد في أغسطس – خسارتهم الوحيدة هذا الموسم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى