هاني شاكر يعلن اعتزال العمل العام.. ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور

اعتزال هاني شاكر.. مفاجأة جديدة فجرها الفنان هاني شاكر، بإعلان اعتزاله العمل العام، وتصدر اسم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق تريندات مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التوقف عن العمل العام في مصر.

هاني شاكر كان في وقت سابق قد تقدم باستقالته من نقابة المهن الموسيقية على خلفية أزمة هاني شاكر مع مطربي المهرجانات وخاصة أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

وفي مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي سيد علي عبر برنامجه حضرة المواطن قال المطرب هاني شاكر إنه قرر اعتزال العمل العام وذلك بعد فترة من تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية.

فيديو حادث جورج الراسي يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما في كليب أنت الحب

وأضاف هاني شاكر أن العمل العام أصبح صعبا للغاية، وهناك عدد كبير من الأشخاص يحاربونه داخل الوسط الفني، مشيرا إلى أنه أثناء وجوده في منصب نقيب المهن الموسيقية تعرض للإهانة ولم يجد من يقف بجواره أو جانبه.

هاني شاكر: أنا مش جاي أهين نفسي

وأوضح نقيب المهن الموسيقية أن الكثير من الموجود حوله لم يستنكروا ما يحدث من تطاول وأزمات أثناء وجوده في منصب نقيب المهن الموسيقية.

وتابع هاني شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، أنه أثناء وجوده في منصب نقيب المهن الموسيقية كان يهان قائلا: أنا مش جاي أهين نفسي.

ووجه هاني شاكر رسالة إلى جمهوره في مصر والوطن العربي، بعد حملة الدعم، مشيرا إلى أن الأذان والأذواق المصرية ما زالت بخير، والشعب المصري ذواق ويحب الفن الأصيل، لافتا إلى أنه تلقى رسائل دعم من الدول العربية ومصر.

وكان الفنان هاني شاكر قد أحيا حفل في مهرجان القلعة خلال الفترة الماضية وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، إذ حضره الآلاف من عشاق ومحبي أمير الغناء العربي في مصر.

تحميل مسلسل House of the Dragon مترجم

وقال محمد عمر أحد محبي هاني شاكر في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ملك الطرب والاحساس المرهف الذي أسعد واطرب الجماهير العربية في كل مكان وزمان يحميك ربي ولك كل الحب”.

حفل هاني شاكر في القلعة

وأضافت أروى إياد: “صوتك روعة لا غبار عليه فعلا جمال الصوت والروح هبة من عند ربنا بس حضرتك ليه حزين عنيك كلها حزن مش زي كل مرة بتلمع وأنت بتغني ماتغبش علينا استاذ هاني ربنا يديك الصحة والعافية”.

وعن حفلة هاني شاكر في القلعة، قالت مريهان عمر: “أمير الغناء العربي هاني شاكر كانت حفلة تحفة وجميلة جدا والجو كان جميل. عقبال كل سنة والناس كلها فرحانة”.
وتابعت ميساء محمدين: “أول مرة أشوف الأستاذ الكبير بعد ربنا سبحانه وتعالى ملك الاحساس ومالك قلوبنا كلها استاذ هاني شاكر شكلوا حزين بجد ومن غير ما يلحق ذقنه”.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

وواصلت هناء سيد: “مليون مبروك على ناجح مهرجان القلعة نورت وأحسنت وحشتنا الصوت الرائع صوت العندليب. هانى شاكر.. مهرجان القلعة الثلاثين متميز ورائع فى كثرة الجمهور.. البسيط اللى بيحب صوت العندليب”.

اعتزال هاني شاكر والجمهور يدعمه

وتابعت: “فى نفس الوقت أسعار الحفلة معقولة وفى منتاول الجميع.. مهرجان رائع ومتميزمن كافة النواحي لكن رائع رائع.. ربنا غطى لحضرتك استاذ هانى الصحة وطول العمر ويعود الأمن والأمان على مصر بالتوفيق.. مليون مبروك على نجاح مهرجان الدورة الثلاثين للقلعة وتحت رعاية دار الأوبرا.. وبإذن الله تكون كل سنة والعام القادم.. نسمع أحلى كليب العندليب هانى شاكر.. وشارك أيضا نجوم من كل الوطن العربي… مثل حسين الجسمي وأصالة.. راغب علامة.. محمد فواد وإيهاب توفيق وشرين ولطيفة كل عام وأنتم بخير.. بالتوفيق. أستاذ هانى.. وبإذن الله هشوف حضرتك قربيا على خير بإذن الله”.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

وقالت نهى بسكال: “شكرا لأجمل فنان وإنسان فى الدنيا على اختياري من أفضل الفانز ربنا يخليك لينا يارب ويبارك فى أسرتك الجميلة ويدوم عليك الصوت الحنون الجميل الدافىء اللى دائما يصاحبنا فى كل مناسبتنا وخصوصا الحب مش كده برده يا قمر”.

وواصلت: “ما شاء الله ربنا يحفظه ويحميه ويدي له الصحة والعافية مطرب الإحساس الطرب الأصيل أمير الغناء العربي تحياتي في أول مرة أشوفه حزين ومربي ذقنه في عمرنا ما شفنا في موقف ده ربنا يفرح قلب زي ما يفرحنا يا رب”.

لمشاهدة حفل هاني شاكر في القلعة اضغط هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى