هدف كريستيانو رونالدو مع النصر تويتر.. فيديو ملخص أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي يوتيوب

أهداف النصر والاتفاق اليوم حيث تم حجز كريستيانو رونالدو بعد احتدامه على الحكم ، بتهمة الغوص واستبداله مع تأهل النصر لنصف نهائي كأس الملك بمساعدة أسرع هدف في تاريخ المسابقة.

هدف كريستيانو رونالدو اليوم تويتر لم يكن أداء رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات مهمًا ، حيث لم يكن لأهداف سامي الناجي وعبد الله الخيباري في الشوط الأول سوى تسديدة انتهازية من محمد مران بعد ثلاث دقائق من الشوط الأول ، مما منح النصر فوزًا بنتيجة 3-1 على أبها.

أهداف مباراة الاتحاد تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم قناة ssc 1 sport

كان رونالدو ، الذي تم تسميته كقائد ، غاضبًا من قرار إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول عندما كان النصر على وشك الاختراق إلى الأمام ، وحصل على بطاقة صفراء لإسقاط الكرة نصف طول الملعب ردًا على ذلك.

هدف كريستيانو مع النصر

هدف كريستيانو مع النصر بدا مهاجم مانشستر يونايتد السابق غاضبًا عندما خرج الفريقان من الملعب في الشوط الثاني وبدا غير متأثرين مرة أخرى عندما تم استبداله قبل فترة وجيزة من الوقت الكامل ، بعد أن أوضح استيائه مرارًا وتكرارًا من الحكم.

استغرق هدف الناجي ، الذي أنهى خطوة بدأت بكعب رونالدو من البداية ، حوالي 10 ثوانٍ في بداية سريعة من النصر بعد هزيمته أمام متصدر الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد يوم الخميس.

أهداف الاتحاد ضد الفيحاء اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء مباشر كأس الملك

ملخص أهداف النصر اليوم قدم الخيباري هدفاً سريرياً لأول مرة من تمريرة عرضية ليضاعف التقدم ، مع آمال أبها في العودة ، لكن تم القضاء عليها عندما استفاد ماران من حراسة المرمى الضعيفة ليسجل الهدف الثالث من زاوية ضيقة.

أهداف النصر تويتر تراجع أبها بهدف عندما سدد الدولي السعودي السابق عبد الفتاح آدم ، المعار من النصر ، الشباك بعد تصدى الحارس نواف العكيدي لتسديدة سعد السلولي في قدميه.

ملخص مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

هدف كريستيانو رونالدو اليوم تويتر سيكون النصر الآن متفائلاً بالفوز بكأس الملك للمرة الأولى منذ عام 1990 ، والتي ستكسب الفائز ست مرات مكانًا في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023/24.

تحركات رونالدو الغريبة التعادل أصبحت مسابقة الكأس التي بدت روتينية للنصر حارة بشكل مفاجئ في نهاية الشوط الأول كجزء من فترة ما بعد الظهيرة المليئة بالأحداث للتعاقد مع النجم رونالدو.

أهداف الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم مباشر يوتيوب

لم يكن توقيت نهاية الشوط الأول من الأوقات التي كان سيستمتع بها مشجعو المنزل الصاخب تمامًا كما انطلق فريقهم في هجوم واعد ، لكن بدا أنه بالكاد يستحق الانهيار من رونالدو الذي أدى إلى تحذيره ، ولا قرار رأسه. المدرب رودي جارسيا للاقتراب من الحكم.

أهداف رونالدو في السعودية

حتى أنه كان هناك خطر من أن يتم طرد رونالدو خلال الفترة الثانية ، أولاً بسبب الإيماءة إلى المسؤول والصراخ بعد خطأ من أحد زملائه في الفريق ، ثم الغطس الواضح عندما اندفع بشكل مسرحي إلى الأرض فوق الساق الممدودة لأبها فهد العلي. – جمعة.

كان الهدف من غضب رونالدو في نهاية الشوط الأول هو حجز الجميعة على الفور للتحدي ، لكنه أعاد الاحتجاجات المبررة من قبل لاعب خط الوسط وزملائه بعدم إجراء أي اتصال.

أهداف مباراة الأهلي تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم في كأس العالم

كما سدد رونالدو ركلات حرة في الحائط من مواقع تسديد خطيرة في أي من الشوطين ورأسه فرصة عالية وواسعة حيث خاض الهداف الدولي الأبرز في تاريخ الرجال مباراة ثالثة على التوالي دون أي هدف لناديه الجديد.

فيديو مباراة النصر والاتفاق كاملة يوتيوب

بعد أن تم استبداله بهداف النصر البالغ 13 هدفًا تاليسكا قبل حوالي ثلاث دقائق من اللعب ، بدا رونالدو محبطًا لكنه تبادل المصافحة مع زملائه والطاقم التدريبي.

ووجد آدم الدقة التي هجرها رونالدو بعد مجيئه خلال الشوط الثاني ، إلا أنه حرم من هدف شبه فوري بضربة رأسية تصدى لها الغطس العكيدي.

أهداف النصر اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص واهداف مباراة النصر والوحدة اليوم مباشر يلا شوت

كما تم إحباط زميله البديل علي الحسن من خلال توقف ممتاز ، حيث رأى تسديدته الصاعدة من مسافة مائلة إلى العارضة بواسطة حارس مرمى أبها ديفيز إيباسي.

وكاد أهبا أن يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من المباراة الافتتاحية للنجي عندما رأى صالح العامري أن ألفارو غونزاليس يسدد تسديدته لكن الضيوف أضاعوا بوضوح المهاجم فيليبي كايسيدو الذي كان غزير الأداء مع الإكوادور خلال مسيرته الدولية.

الفريق صاحب المركز 12 في الدوري السعودي الممتاز لديه فرصة فورية للانتقام عندما يزور النصر مرة أخرى يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى