Zamalek .. جماهير الأهلي تهاجم هشام معمر بعد تعليقه على أداء الزمالك مع فيريرا

Zamalek.. شنت جماهير النادي الأهلي هجومًا عنيفًا على المعلق الفلسطيني هشام معمر، المعلق بشبكة قنوات أون تايم سبورتس، عقب تغريدة كتبها تعليقا على أداء الزمالك مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتألق لاعبو الزمالك الشباب مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ استطاع خلال فترة قصيرة تحويل الزمالك من فريق مهلهل إلى فريق يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري، بفضل فلسفته وخططه الصارمة وفرض الانضباط داخل الفريق.

وقال المعلق هشام معمر في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة لفريق الزمالك: “أجل لقد توقف القيد لفترتين متتاليتين، لا بدّ من بصيص أمل وسط الظلام، لا بدّ من حل.. يأتي فيريرا في وسط الأزمة ويرفع شعار “الجود من الموجود” المثلٌ العربيّ الذي طبقه الزمالك بحذافيره ليتمكنّ بالروح أن يكون على بعد أقل مسافة من التتويج بالبطولة”.

هشام معمر: فيريرا يقدم درس في كرة القدم مع الزمالك

 

وأضاف المعلق الفلسطيني لدى قنوات أون تايم سبورتس: “نعم إنه درسٌ في كرة القدم بأنها قد تمنحك ما تستحق حينما تقاتلُ وتبذل وتُعطي من أجلها بما تستحق، والزمالك بطل الموسم مهما كانت النتائج لأنه استحقَ ويستحقْ”.

وهاجمت جماهير الأهلي المعلق الشاب، إذ قال محمد فارس تمام المذيع في قناة الأهلي: “والله يا هشام أنا في مواقف كتير وتعليقات كتير كنت بقول الرجل تجرد من أي انتماء وبيتعامل كمحايد وكنت برضوا بقدر ده وبتقبله”.

وأضاف فارس تمام: “إنما واضح أهو إنك قادر تكتب وتمجد وتوصف وتدعم وترسم صورة جميلة.. وبرضو هقول تمام.. هشام مبيعملش حسابات والحدث الكبير بيدي له حقه بغض النظر عن أن ده جزء من صورة فيها تفاصيل تانية كتير للمنافس بس تمام هفترض حسن النية”.

وواصل المذيع في قناة النادي الأهلي: “فضلت ارجع ببوستاتك القديمة لحد ٥ نوفمبر الماضي وتعبت شوية لحد ما وصلت وده تاريخ فوز الأهلي على الزمالك بخماسية كواحدة من أكبر النتائج في التاريخ.. قولت بنفس المنطق هلاقيك كاتب بوست تاريخي عن الفوز التاريخي ولا رابونا عمرو السولية ولا موسيماني اللي لا يعرف الخسارة أمام الزمالك ولا على هيمنة الأهلي على الديربي والحدث أي حد هيتقبل فيه الوصف والتوثيق لأنه تاريخي.. لا لقيتك كاتب مبروك للاهلي وهارد لك للزمالك وشكرا.. لا قولت درس في كرة القدم ولا رسمت صورة جميلة”.

جماهير الأهلي تهاجم المعلق هشام معمر

 

فيما قال على أبو الوفا أحد جماهير الأهلي: “للأسف بوست غير موفق يا هشام.. الزمالك كويس ويستحق الدوري اه.. بس بردو زملكة القناة وتعليماتهم واتجاهم المعروف.. قولتلك كتير يا هشام خلي بالك تشيد وتهنئ نهاية الموسم.. وما تدخلش في الاتجاه دا هل هتلاقي مشجعي الزمالك ومديرينهم بيشيدوا في الأهلي”.

ودافع عن تغريدة هشام معمر، ماجد ماهر أحد مشجعي النادي الأهلي قائلا: “رغم إني أهلاوي من الصميم لكن وبكل صدق الزمالك يستحق وبجدارة اللقب يستحق لأدائه وجهوده الجبارة ولو استمر في نفس الأداء سيحصد المزيد من الألقاب هذا العام ولن يقف أحد في طريقه.. مبارك مقدما بطولة الدوري عن كل استحقاق وجدارة”.

 

أسرار رفض بدر بانون الاستمرار مع الأهلي والانتقال إلى قطر القطري

وتابع نادر سليمان في تعليقه على موقف المعلق الفلسطيني هشام معمر: “الحق يقال الزمالك في مثل هذه الظروف القاسية ويتصدر الدوري المصري بفارق مريح قبل النهاية بستة جولات ويقدم أفضل العروض ويحصد لقب كأس الموسم الماضي، لم أرى فريقاً في العالم تحمل ما لم يتحمله الزمالك لذلك هم يستحقون الصعود إلى منصات التتويج بجدارة”.

جماهير الزمالك تدافع عن هشام معمر بعد الهجوم الأهلاوي

 

وواصل محمد إسماعيل: “الفكرة إن جمهور الزمالك من أول ما أنت ظهرت وهو بيهاجمك وبيشتمك فمتغيرش انتماءك أو جلدك عشان تكسب تعاطف حد أو تاخد جماهيرية أكبر لإن جمهور الكرة مش عبيط اه بحكم شغلك بارك إنما متافورش”.

وفي المقابل دافعت جماهير نادي الزمالك عن المعلق الفلسطيني هشام معمر بعد تدوينته التي تتغزل في المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأدائه مع القلعة البيضاء، وقامت بنشر العديد من التغريدات لدعم المعلق.

وقالت إحدى الصفحات الداعمة للقلعة البيضاء: “يبدوا أن بوست المعلق الرياضي الفلسطيني عن الزمالك مع فيريرا أزعج بعض صغار العوام والسوقة وأصابهم بالهياج والإعياء في التعليقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى