يلا شوت البرتغال اليوم.. مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم South Korea vs Portugal LIVE

يبحث كثيرون عن مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر اليوم حيث في سعيها للوصول إلى دور الـ16 في كأس العالم للمرة الثالثة فقط في تاريخها ، تلتقي كوريا الجنوبية مع البرتغال في مواجهة حاسمة في المجموعة الثامنة في استاد المدينة التعليمية يوم الجمعة.

وقبل مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم خاض فريق نمور آسيا تعادلًا سلبيًا مع أوروجواي في المباراة الافتتاحية لبطولة 2022 في قطر ، قبل أن يخسر 3-2 في مباراة ممتعة ضد غانا يوم الاثنين.

بنقطة واحدة فقط على اللوح ، تحتل كوريا الجنوبية حاليًا المركز الثالث في المجموعة H ، بفارق نقطتين عن غانا في المركز الثاني ، ويحتاج المدير الفني المولود في لشبونة باولو بينتو الآن إلى قيادة فريقه للفوز على البرتغال إذا كان لديهم أي فرصة. من التقدم إلى آخر 16.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم South Korea vs Portugal LIVE

ويوجد ثلاثة أسباب تجعل كوريا الجنوبية واثقة من تحقيق فوز تمس الحاجة إليه على البرتغال في سعيهم للتأهل إلى الأدوار الإقصائية، واحتج لاعبو البرتغال على الحكم خلال مباراة كأس العالم ضد كوريا الجنوبية في يونيو 2002

كان اللقاء الوحيد السابق لكوريا الجنوبية مع البرتغال قبل 20 عامًا عندما استضافوا كأس العالم 2002 إلى جانب اليابان. حقق فريق Tigers of Asia ، الذي يديره المدرب ذو الخبرة جوس هيدينك ، فوزًا مفاجئًا 1-0 في مباراتهم الثالثة والأخيرة في مرحلة المجموعات للتأهل كفائز بالمجموعة ويقضي على البرتغال في هذه العملية.

مع تراجع البرتغال إلى تسعة لاعبين بعد طرد جواو بينتو وبيتو من كلا الجانبين في الشوط الأول ، سجل لاعب مانشستر يونايتد السابق بارك جي سونج الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 70 ليحصد النقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر يلا شوت مونديال

كانت كوريا الجنوبية ، التي احتلت المرتبة 51 في العالم من قبل الفيفا في ذلك الوقت ، تعتبر من المستضعفين الرئيسيين ، لكنها تفوقت على فريق البرتغال بما في ذلك لاعبين نجوم مثل لويس فيجو وفرناندو كوتو والمدرب الحالي لنمور آسيا باولو بينتو.

وصل الفريق الآسيوي إلى الدور نصف النهائي في عام 2002 ، بفوزه على إيطاليا وإسبانيا في الأدوار الإقصائية ، في حين تضمنت الانتصارات الدولية الأخرى التي لا تُنسى الفوز 1-0 في الودية على البرازيل في عام 1999 والانتصار 2-0 على ألمانيا في المجموعة. مرحلة كأس العالم 2018. تعرف كوريا الجنوبية كيف تربح في مناسبة كبيرة وستستمتع بوضعها المستضعف أمام البرتغال يوم الجمعة.

وكانت البرتغال واحدة من ثلاثة منتخبات في كأس العالم هذا العام تأهلت إلى دور الستة عشر قبل مباراة نهائية ، ووضعوا أنفسهم في موقع قوي لتأمين صدارة المجموعة H.

بث مباشر مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم مباشر تويتر

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قد يفكر فرناندو سانتوس في تجديد تشكيلته الأساسية لمسابقة يوم الجمعة ، مما قد يفيد فرص كوريا الجنوبية في النجاح.

مع حجز روبن دياس مرة واحدة بعيدًا عن الإيقاف ومع احتمال عدم تمكن بيبي البالغ من العمر 39 عامًا من لعب مباراتين في خمسة أيام ، قد يقرر سانتوس إجراء تغيير في قلب الدفاع ، والذي قد يشهد تسليم أنطونيو سيلفا البالغ من العمر 19 عامًا. مجرد مباراته الدولية الثانية – حصل ابن بنفيكا على تصنيف عالٍ من قبل الكثيرين ، لكن افتقاره إلى الخبرة على الساحة العالمية يمكن أن تستغله كوريا الجنوبية.

برونو فرنانديز وروبن نيفيز وجواو فيليكس هم أيضًا على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف وقد لا يلعبون 90 دقيقة كاملة يوم الجمعة ، بينماسيغيب نونو مينديز عن الفترة المتبقية من كأس العالم بسبب إصابة في الفخذ ، مع استعداد رافائيل جويريرو . يأخذ مكانه في الظهير الأيسر.

مشاركة سون هيونغ مين في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر

وبدا أن آمال سون هيونج مين في تمثيل بلاده في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة أصبحت موضع شك عندما احتاج إلى جراحة لكسر في محجر العين في وقت سابق من هذا الشهر. ومع ذلك ، تعافى نجم توتنهام هوتسبير في الوقت المناسب للقيام بالرحلة إلى قطر وكان يرتدي قناعًا للوجه أثناء قيادة فريقه في المجموعة H.

يسعى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى أن يصبح ثاني كوري جنوبي في التاريخ – بعد بارك جي سونج – يسجل ثلاث مرات متتالية في نهائيات كأس العالم ، بعد أن هز الشباك سابقًا في بطولتي 2014 و 2018.

وسجل سون هدفين في كأس العالم قبل أربع سنوات في روسيا ، من بينهما هدف في الفوز المفاجئ 2-0 على ألمانيا بطلة العالم أربع مرات.
لم يفلح المهاجم في قطر بعد ، لكن بعد أن ساهم بـ35 هدفًا و 17 تمريرة حاسمة في 108 مباراة دولية لبلاده ، سيكون لاعب العام في كوريا الجنوبية ست مرات واثقًا من قدرته على وضع بصمته. مباراة الجمعة حيث يحاول قيادة فريقه إلى دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى