أهداف مباراة اسبانيا واليابان.. مشاهدة أهداف مباراة إسبانيا واليابان اليوم كأس العالم Japan vs. Spain

مباراة إسبانيا واليابان اليوم مباشر لكن كيف يمكن أن تصطف إسبانيا ضد اليابان اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ ظهر النجم الإسباني جافي كشكوك في مباراة المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 يوم الخميسضد اليابان .

بدأ لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا كل من أول مباراتين في المجموعة ، لكن اللاعب الشاب في برشلونة تعرض لإصابة طفيفة في التعادل 1-1 مع ألمانيا يوم الأحد وغاب منذ ذلك الحين عن تدريب الفريق الأول.

وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن يستريح لاعب خط وسط برشلونة وقائد إسبانيا سيرجيو بوسكيتس – الذي كان بعيدًا عن الإيقاف – يوم الخميس ، مع وجود عين لويس إنريكي بالفعل في دور الستة عشر على الرغم من أن مكان لاروجا في الأدوار الإقصائية لم يتم بعد. ليتم تأمينها.

بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

وقبل مباراة اسبانيا اليوم ويتنافس كارلوس سولير وكوكي وماركوس يورينتي علىمراكز خط الوسط ، في حين قد ينتقل رودري من قلب الدفاع لينوب عن بوسكيتس.

بث مباشر ماتش المانيا الان.. مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم Kooralive yalla shoot

إذا لعب لاعب مانشستر سيتي دور خط وسط مألوف ، فمن المتوقع أن يبدأ إما باو توريس أو إريك جارسيا في قلب الدفاع إلى جانب إيمريك لابورت .

يأمل داني كارفاخال في الاحتفاظ بمكانه في مركز الظهير الأيمن قبل سيزار أزبيليكويتا ، بينما يستعد جوردي ألبا للاستمرار في مركز الظهير الأيسر قبل أليخاندرو بالدي .

تشكيل إسبانيا ضد اليابان المتوقع في كأس العالم 2022

في الهجوم ، سجل ألفارو موراتا هدفين في مباراتين بديلين حتى الآن في قطر ، وسيسعى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا للبدء كمهاجم مركزي يوم الخميس ، وهو ما قد يشهد خروج ماركو أسينسيو من المراكز الثلاثة الأمامية.

فيران توريس وداني أولمو هما المرشحان الأكثر احتمالا للاحتفاظ بمواقعهما في الهجوم ، في حين أن نيكو ويليامز وأنسو فاتي ويريمي بينو وبابلو سارابيا مستعدان لتوفير غطاء على مقاعد البدلاء.

التشكيلة المحتملة لإسبانيا: سيمون ؛ كارفاخال ، رودري ، لابورت ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، جافي ؛ F. توريس ، موراتا ، أولمو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى