يلا شوت مباراة الزمالك مباشرة.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر

يبحث عشاق الفارس الأبيض عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم يلا شوت لايف في أفريقيا حيث يعد الزمالك حاليا في ذيل المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات ، بينما يحتل المريخ المركز الثالث بنقطة واحدة أخرى.

يأمل الفرسان البيض أن تنقلب هذه المباراة على موسمهم الكارثي ، الذي شهد إقصائهم من دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر ، وتأخرهم في سباق لقب الدوري.

يسعى الطاقم لتحقيق انتصار لاستعادة الثقة وتهدئة غضب الجماهير.

وسيواجه عبد المقصود التحدي المتمثل في قيادة الفريق بدون عدة لاعبين أساسيين ، من بينهم ظهيري اليسار أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ، ولاعب الوسط عماد “دونجا” نبيل ، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ اليوم يلا شوت

لكنه سيسعد باستقبال قائد الفريق محمود “شيكابالا” عبد الرازق الذي تعافى من إصابته.

استقبل نادي الزمالك ما معدله 0.75 هدف في مبارياته على أرضه بدوري أبطال أفريقيا

خسر المريخ السودان آخر 3 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أفريقيا

فاز المريخ السودان بمباراة واحدة فقط من آخر 9 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أفريقيا

سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 5 مباريات لمريخ السودان في دوري أبطال أفريقيا

المريخ السودان يسجل ما معدله 0.78 هدف في مبارياته بدوري أبطال أفريقيا

نظرًا لأن ملعب المريخ في السودان فشل في تلبية المعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) ، أقيمت المباراة بدلاً من ذلك في ملعب شهداء بنينا الليبي.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر يلا شوت

وخلال الشوط الأول ، سيطر أصحاب الأرض المريخ على المباراة وقادوا التسجيل في الدقيقة 13 بعد ركلة ركنية ، لكن مدافع الزمالك حسام عبد المجيد تصدى بشكل ممتاز.وفي الدقيقة 32 أضاع مهاجم الزمالك التونسي سيف الجزيري تسديدة من مدى قريب بعد تمريرة رائعة من سيف جعفر. رغم جهودهم الكبيرة في الشوط الثاني ، إلا أن الزمالك لم يتمكن من التسجيل بسبب دفاع المريخ الصلب.

كان هذا الموسم يمثل تحديًا للبطل المصري المدافع عن الزمالك ، داخل وخارج الملعب ، حيث تمكنوا فقط من تحقيق انتصارين في 11 مباراة عبر جميع المسابقات منذ بداية عام 2023.

ويحتل حاليا المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة ، أي بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي ، متصدر الدوري ولديه ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى