يلا شوت مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر يلا شوت الأسطورة

بث مباشر ليفربول يسعى برايتون آند هوف ألبيون صاحب المركز الثامن إلى الصعود فوق ليفربول صاحب المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقيان في استاد أميكس بعد ظهر يوم السبت.

سحق النورس ميدلسبره 5-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع ، بينما يواجه الريدز ولفرهامبتون واندرارز مباراة الإعادة بعد التعادل 2-2 في الدور الثالث.

سيغيب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن خدمات خمسة لاعبين على الأقل في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع برايتون وهوف ألبيون على ملعب أميكس.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

من المؤكد أن الريدز سيعملون بدون روبرتو فيرمينو ، فيرجيل فان ديك ، ديوجو جوتا ، آرثر ولويس دياز ، لكن جيمس ميلنر (أوتار الركبة) يقترب من العودة.

في ضربة هجومية أخرى ، التقط داروين نونيز أيضًا مشكلة غير محددة تهدد مشاركته ، حيث اختفى الأوروغواياني من جلسة التدريب يوم الخميس.

مع مواجهة فان ديك لمدة شهر على الأقل بسبب مشكلة في الفخذ ، يجب أن يتعاون إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب أمام أليسون بيكر ، الذي منح خطأ ولفرهامبتون واندرارز هدفه الأول في تعادل كأس الاتحاد الإنجليزي 2-2 يوم السبت.

بدأ كل من ترينت ألكساندر-أرنولد وأندرو روبرتسون تلك المباراة ويبدو أنهما مضمونان للاحتفاظ بمواقعهما هنا – ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لفابينيو في وسط الحديقة.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشرة

لم يقدم كل من جوردان هندرسون ولا تياجو ألكانتارا عروضًا تستحق الكتابة عنها مؤخرًا ، ولكن يجب أيضًا أن يحتفظ الزوجان بمواقعهما في غرفة المحرك ، مما يبقي نابي كيتا وهارفي إليوت في مأزق.

ومن المقرر أيضًا أن يأتي ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في طريق كودي غاكبو ، الذي استمر 84 دقيقة من ظهوره الأول “الجيد والقذر” – باعترافه الشخصي – ضد ولفرهامبتون.

إذا فشل نونيز في تحقيق النتيجة ، فقد يأتي أول ظهور لجاكبو في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز التاسع ، مما يسمح لأليكس أوكسليد-تشامبرلين بالعودة إلى اليسار.

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، كوناتي ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، غاكبو ، أوكسليد- تشامبرلين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى