‏يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة ملخص مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم

‏يلا شوت Yalla Shoot مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم سجل المغرب الخالي من الهزائم في جميع المسابقات يقف الآن في ست مباريات رائعة – فاز خلالها بستة وتعادل في مباراتين أخريين – كما كان تجنب الهزيمة في كأس العالم أحد تخصصاتهم في الذاكرة الحديثة.

في حين أن الكثير من المنتخبات الكبرى خضعت لهزائم غير متوقعة في مرحلة المجموعات ، كان المغرب واحداً من خمسة فرق مرت بالمرحلة الافتتاحية دون أن يهزم ، وتجنب أسود الأطلس الآن الخسارة في أربع مباريات في كأس العالم منذ أن خسر المباراة بنتيجة 2-2. رسم من قبل خصومهم القادمين في 2018.

حتى ذلك الحين ، كان المغرب على وشك الفوز قبل أن يسجل Iago Aspas هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لإسبانيا في آخر مباريات المجموعة ، لكن فريق Regragui يمكنه الآن معادلة الرقم القياسي الأفريقي الذي صمد لمدة 32 عامًا.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر يلا شوت Yalla Shoot

إذا أرسلوا إسبانيا إلى بلادهم ، فسيصبح المغرب ثاني فريق أفريقي في التاريخ يسجل سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة في كأس العالم بعد نيجيريا ، التي فازت مرتين وتعادلت في ثلاث بين 1982 و 1990 ، لذلك هناك الكثير من الحوافز للمنتخب الأفريقي. مغاربة الصوت الدفاعي لصدم الإسبان.

قبل مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر عندما أرسل حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان كرة طويلة إلى الأمام لينسيري ليسجل الهدف الثاني لفريقه ضد كندا ، سارع البعض إلى وصف تمريراته الحاسمة بأنها واحدة من أفضل ما في البطولة حتى الآن ، و 24 عامًا- القديم ليس العقل المبدع الوحيد في صفوف المغرب.

أقل ما يقال عن حظوظ حكيم زياش في تشيلسي كان ذلك أفضل ، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يواصل التألق على المستوى الدولي ولديه هدف واحد وتمريرة واحدة باسمه لأسود الأطلس في مونديال 2022 حتى الآن.

بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم مباشر

سيتذكر الكثيرون عندما تقاعد زياش من المنتخب الوطني في الثامنة والعشرين من عمره بعد خلاف مع المدرب آنذاك وحيد هاليودزيتش ، لكن إعادته كانت أساسية لنجاح المغرب في قطر ، وكان هدفه الأول في كأس العالم هدفًا لا يُنسى.

تم تسليم حكيم زياش الكرة على لوحة من حارس المرمى الكندي ميلان بورجان ، الذي خفق بشكل سيئ في محاولة المهاجم العلوية قبل أن تسقط في الجزء الخلفي من الشباك ، ويتصدر لاعب تشيلسي الطريق في العديد من فئات صناعة اللعب لأسود الأطلس.

في الواقع ، صنع زياش سبع فرص عالية للفريق ، وقدم 17 تمريرة داخل منطقة الجزاء وأكمل 43 ضربة حتى الآن ، وهو بالتأكيد يلعب كرجل يحاول تنشيط مسيرته مع النادي وسط صلات مع انتقال في يناير بعيدًا عن ستامفورد بريدج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى