يوفنتوس بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

بث مباشر يوفنتوس اليوم مباشر كورة لايف في هذه الأثناء ، سيغيب كريمونيزي – الذي خسر مباراته التنافسية الأخيرة 2-0 أمام إمبولي وخسر أمام أودينيزي في المباراة الودية النهائية لعام 2022 – دون قلب الدفاع المخضرم فلاد شيريتشيس في منتصف الأسبوع ، لذلك يمكن أن ينضم ماتيو بيانكيتي إلى جاك هندري في قلب الفريق. دفاع المضيفين.

قبل مباراة يوفنتوس اليوم حيث من المتوقع أن يؤكد أليكس فيراري انتقاله من سامبدوريا قريبًا ، لكنه لن يصل في الوقت المناسب.

يوم الأربعاء ، 04.01.2023 ، يستضيف كريمونيزي الأمريكي يوفنتوس تورين في كريمونا في اليوم السادس عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم يلا شوت

مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أقيمت يوم 21 يناير 1996 ، أي قبل حوالي سبعة وعشرين عامًا ، شهدت مباراة الفريقين ضد بعضهما البعض في مباراة لا تُنسى. حتى لعبة لا تنسى تنتظر المشجعين حيث أتيحت لكلا الفريقين فرصة لتعديل استراتيجياتهما وجلب لاعبين أفضل. لم يفز أي من الفرق بهذه المباراة. انتهى 3-3.

يأمل المشجعون أن يتمكنوا من معرفة الفريق الأفضل بعد المباراة التالية. بفضل انتصاراته في مباراتين من أصل 3 ضد الولايات المتحدة كريمونيزي ، يوفنتوس تورين مفضل للسيطرة على المباراة المستقبلية. Goalwise ، يوفنتوس تورين هو المرشح الأوفر حظًا ، حيث سجل 8 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة ، بينما سجل كريمونيزي 4 أهداف فقط.

من المحتمل أن يكون لاعب الوسط جونزالو إسكالانتي مستهدفًا من قبل العديد من الفرق الإسبانية وتم استبعاده من الهزيمة أمام أودينيزي.

من المتوقع أن يلعب المهاجمان النيجيريان سيريل ديسيرز (اثنان) وديفيد أوكيريكي (ثلاثة) في الهجوم على جريجوروسي ، على الرغم من تواضع عدد الأهداف حتى الآن هذا الموسم.

بينما يظل كريمونيزي الفريق الوحيد الذي لم يحقق فوزًا في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، إلا أنه لم يحتل المركز الأخير في الوقت الحالي ، رغم أنه في وضع سيئ وفي منطقة الهبوط.

كريمونيزي ويوفنتوس بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

في غضون ذلك ، تغلب يوفنتوس على معاناته الأولية وهو الآن في سلسلة انتصارات ست مباريات. لا نرى فريقًا مثل كريمونيزي يوقف يوفنتوس في مساره في هذه اللحظة.

بعد خمسة عشر جولة في هذا الموسم بالدوري الإيطالي ، لا يزال كريمونيزي ينتظر فوزه الأول. الفريق لديه سبع نقاط ، لذا تمكن من التعادل سبع مرات ، بينما خسر أيضًا المباريات الثماني المتبقية. في الوقت الحالي ، يتواجد الفريق في منطقة الهبوط ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أنهم متأخرين بالفعل بست نقاط عن الفريق الأول خارجها.

سيغيب كريمونيزي مرة أخرى عن فلاد شيريتشيس لأنه يتعامل مع الإصابة ، بينما قد يغيب غونزالو إسكالانتي عن المباراة لأنه على وشك الانتقال إلى نادٍ آخر.

بعد المعاناة لفترة من الوقت ، يبدو أن يوفنتوس استعاد مستواه أخيرًا قبل استراحة كأس العالم حيث فاز بسبعة من آخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى وستة على التوالي. بفضل هذا الخط المذهل ، صعد يوفنتوس إلى المركز الثالث في الترتيب ، على الرغم من أنه لا يزال متأخراً بعشر نقاط عن متصدر الدوري نابولي.

لسوء الحظ ، يعاني يوفنتوس من الكثير من مشاكل الإصابة ، مع وجود دوسان فلاهوفيتش وليوناردو بونوتشي وبول بوجبا على قائمة الإصابات بالفريق. علاوة على ذلك ، لن يكون أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس في الفريق بعد فترة الاحتفال بعد فوزهما بكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى