رابط الهلال ضد الاتحاد مباشر.. مشاهدة مباراة Hilal vs Ittihad

رابط الهلال ضد الاتحاد بث مباشر، دون انقاطع لأهم مباريات دوري روشن بالسعودية، اليوم الخميس 5 يناير/ كانون الثاني.

ستكون مدينة الملك عبد الله الرياضية ملعب مباراة الدور 12 من دوري المحترفين بين الاتحاد والهلال ، المقرر لقاءهما في 05/01.

بث مباشر الهلال ضد الاتحاد

في الوقت الحالي ، يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة في الجدول ، حيث حصل الفريق على إجمالي 24 نقطة. ويحتل خصمهم من الهلال المركز الخامس في الترتيب برصيد 22 نقطة.

وكانت نتيجة مواجهتهما الأخيرة فوزًا للهلال بنتيجة 3: 1 خارج أرضه.

واجه الفريقان بعضهما البعض في 23 مايو 2022. يسجل الهلال حاليًا انتصارين متتاليين. خلال آخر 10 لقاءات ، لم يلعب الأداء على أرضه أي دور رئيسي في تحديد النتائج ، مع الأخذ في الاعتبار الانتصارات الأربعة على أرضه و 3 انتصارات خارج الأرض.

وشهدت ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة إصابة كلا الجانبين بالشباك الخلفية وسجل اثنان أكثر من هدفين ونصف.
خلال تلك الفترة ، نجح الهلال في الحفاظ على شباكه نظيفة ، وقصر الاتحاد منافسه على أي أهداف في إحدى المباريات. انتهت المواجهات الخمس السابقة بما يصل إلى 12 هدفًا.
انتهت مباراة الاتحاد الأخيرة بالفوز عندما زار مقابل أبها وكانت النتيجة بعد صافرة النهاية 1: 2.

حقق النادي حاليًا سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية ولم يتكبد أي هزيمة في آخر عشر مباريات خاضها. بغض النظر عما إذا كانت تستضيف أو تزور ، فإن الفرق المشاركة في اشتباكات الاتحاد العشر الأخيرة لم تحصل على ميزة كبيرة.
بشكل عام ، نجح المضيفون في تحقيق 4 انتصارات وسجل الزوار 3 انتصارات. تضمنت ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة للاتحاد أكثر من 2.5 هدف ، حيث حقق كلا الجانبين الأهداف في ثلاثة منها.

خلال هذه المباريات نجح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين ، وسجلوا هدفًا واحدًا على الأقل في المجموع. انطلاقا من الأرقام ، شهدت المباريات الخمس السابقة للفريق 2.60 هدف في المتوسط.

وكانت آخر مباراة للهلال ضد داماك يوم السبت وكانت النتيجة مسلية 2: 2 بالتعادل على أرضه. لم يخسر الفريق في ست مباريات ، مسجلاً أربعة تعادلات وانتصارين في هذه الفترة. اللعب على أرضه لم يكن له تأثير كبير في لقاءات الهلال العشر الأخيرة ، حيث حقق المضيف 3 انتصارات ، بينما انتصر الضيوف في 3 مناسبات.

بالنظر إلى المواجهات الخمس السابقة للفريق ، يتضح أن أربعة اشتملت على أكثر من 2.5 هدف وجميعهم شهدوا أهدافًا في كلا الطرفين.
خلال هذه الفترة ، أثبتت جهود الهلال لمنع هدف في مرماه عدم جدواها وسجل هدفًا واحدًا على الأقل في هذه العملية. انتهت آخر خمس مباريات للفريق بمتوسط ​​3.8 أهداف.

عاد المهاجم المالي موسى ماريغا إلى التدريبات ليمنح الهلال دفعة كبيرة قبل مواجهة الاتحاد مساء الخميس.

وكان مريجا قد غاب عن مباريات فريقه الأخيرة أمام النصر في ديربي الرياض خلال الجولة العاشرة من دوري الروشن السعودي ، وضد داماك اللتين انتهت بالتعادل 2-2.

رابط الهلال ضد الاتحاد مباشر

ويحتل الهلال الآن المركز الخامس بالجدول برصيد 22 نقطة من 11 مباراة بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد أن لعب مباراة أقل.

وعاد بطلا السعودية وآسيا إلى التدريبات يوم الاثنين بعد راحة اليوم ، أعطى المدرب الأرجنتيني رامون دياز للاعبين عقب التعادل مع داماك ، وبعد انتهاء فترة إعادة تأهيل ، كان ماريجا من بين الفريق الذي وضع في خطواته.

وسيسافر الهلال إلى جدة لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة الثانية عشرة من موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى