بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الريال اليوم يسعى ريال مدريد للانتقال إلى صدارة جدول الدوري الإسباني عندما يواجه فياريال بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني ، بالتساوي في النقاط (38) مع برشلونة المتصدر ، بينما يحتل فياريال المركز السابع، بحصوله على 24 نقطة من 15 مباراة ، وهنا يرفع موقع Sports Mole أخبار الفريق.

لعب ريال مدريد أيضًا في كأس الملك في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وتأهل إلى دور الـ16 بفضل الفوز 1-0 على كاسيرينو ، حيث سجل رودريجو الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 69.

يستعد فريق أنشيلوتي لدخول سلسلة من المباريات المزدحمة ، حيث سيواجه فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 10 يناير قبل المباراة النهائية المحتملة ضد برشلونة أو ريال بيتيس ، بينما سيواجهون أيضًا أتلتيك بلباو وريال سوسيداد. في الدوري قبل نهاية الشهر.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال مباشر

سيغيب فياريال عن جيوفاني لو سيلسو بعد ظهر يوم السبت بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، في حين أن فرانسيس كوكيلين هو أيضًا شك كبير بالنسبة لأصحاب الأرض هنا.

ستكون هناك تغييرات على الفريق الذي بدأ في كأس الملك يوم الثلاثاء ، حيث يستعد كل من خوان فويث وإتيان كابوي وصامويل تشوكويزي وداني باريجو وباو توريس وألبرتو مورينو ويريمي بينو .

ومع ذلك ، لن يكون هناك جيرونيمو رولي ، الذي على وشك الانتقال إلى أياكس.

نتيجة لذلك ، من المقرر أن يظهر Pepe Reina بين العصي للمرة الثانية فقط في الدوري هذا الموسم.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فإن ماريانو دياز غائب مرة أخرى بسبب إصابة في الكاحل ، بينما غاب داني كارفاخال أيضًا بسبب مشكلة بسيطة ، لذا فإن لوكاس فاسكويز سيبدأ في مركز الظهير الأيمن ، مع خروج ألفارو أودريوزولا أيضًا من التشكيلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم كورة لايف

كانت هناك بعض المخاوف بشأن استعداد تيبو كورتوا ، لكن الدولي البلجيكي جاهز للبدء في المرمى لأبطال إسبانيا وأوروبا.

ستكون هناك تغييرات شاملة في الفريق الذي بدأ في كأس الملك في المرة الأخيرة ، مع استعداد ديفيد ألابا ، وفيرلاند ميندي ، ولوكا مودريتش ، وتوني كروس ، وفيديريكو فالفيردي ، وبنزيمة ، وفينيسيوس جونيور جميعًا للعودة إلى التشكيلة الأساسية لهذه المسابقة.

التشكيلة المحتملة لفريق فياريال: رينا ؛ فيمينيا ، فويث ، بي توريس ، مورينو ؛ كابوي ، باريجو ؛ تشوكويز ، باينا ، بينو ؛ دانجوما

التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ فاسكيز ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى