بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة عاد ريال مدريد ، بطل العالم حديثًا ، إلى اللعب يوم الأربعاء عندما يلتقي وجهاً لوجه مع إلتشي في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

انتزع لوس بلانكوس لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة برقم قياسي يوم السبت عندما حقق فوزًا مثيرًا 5-3 على الهلال السعودي على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

تحول فريق المدرب كارلو أنسيلوتي انتباهه الآن إلى الدوري الإسباني ، حيث تعرض لهزيمة مفاجئة 1-0 أمام فريق وسط الطاولة على ملعب مايوركا سون مويكس قبل أسبوعين.

من المتوقع أن يعود حارس مرمى ريال مدريد تيبوت كورتوا إلى التشكيلة الأساسية يوم الأربعاء بعد أن غاب عن فوز فريقه بكأس العالم للأندية بسبب إصابة طفيفة ، مما يعني أن أندريه لونين سيجلس على مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

سيكون لوس بلانكوس بدون فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف ، حيث حصل الجناح على البطاقة الصفراء الخامسة له في الموسم في الهزيمة أمام مايوركا.

وسيغيب لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وإيدن هازارد عن زيارة إلتشي بسبب الإصابة ، حيث ظهر هازارد آخر مرة في الدوري الإسباني في سبتمبر.

بعد هاتريكه ضد فياريال آخر مرة ، يبدو جناح إلتشي بيري ميلا على استعداد لفترة طويلة على الهامش بعد خضوعه لعملية جراحية في الترقوة.

وسيغيب الزوار أيضًا عن الثلاثي المصاب جون نوانكو وأليكس كولادو وتيت مورينتي في الرحلة إلى مدريد ، بينما يوقف عمر ماسكاريل وهيليبلتون بالاسيوس بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

بث مباشر ماتش ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

في حين أن ريال مدريد لم يخسر على أرضه في الدوري ، إلا أن سلسلة النتائج غير المتسقة تجعله يحتل المركز الثاني في الترتيب ، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر ، وإن كان ذلك بمباراة واحدة مؤجلة.

غاب تيبو كورتوا عن فوزه بكأس العالم للأندية يوم السبت بعد أن عانى من مشكلة عضلية في فترة الإحماء قبل وقت قصير من هزيمة الدوري أمام مايوركا في 5 فبراير ، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قد يعود في منتصف الأسبوع.

عانى فيرلاند ميندي من مشكلة في أوتار الركبة في الفوز على أتلتيكو مدريد في 26 يناير ، ومن المقرر أن يغيب الظهير ما يصل إلى شهرين من اللعب.

تستمر مشاكل إصابة إيدن هازارد حيث يواجه المهاجم البلجيكي حاليًا فترة أخرى على الهامش حيث يتعامل مع مشكلة في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى