بث مباشر برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر حيث يغيب برشلونة عن الثنائي الأساسي عثمان ديمبيلي وسيرجيو بوسكيتس ، اللذين من المقرر أن يغيبا عن مباراتيهما في مباراتهما الفاصلة في الدوري الأوروبي بسبب إصابات في أوتار الركبة والكاحل.

في غياب ديمبيلي ، يمكن لأحد جافي أو فيران توريس أو أنسو فاتي أن يعمل على الجهة اليسرى لينضم إلى الهدافين روبرت ليفاندوفسكي ورافينها في المقدمة الثلاثة.

Gavi هو أيضًا خيار لملء بوسكيتس المصاب في خط الوسط ، لكن فرانك كيسي حصل على موافقة للبدء جنبًا إلى جنب مع فرينكي دي يونج وبيدري آخر مرة ، وقد يحتفظ الإيفواري بدوره الأساسي يوم الخميس.

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم مباشرة

من غير المرجح أن يقوم تشافي بإجراء الكثير من التغييرات ، إن وجدت ، على دفاعه – الذي حافظ على نظافة شباكه (16) أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا حتى الآن هذا المصطلح – لكنه قد يفكر في استبدال أليخاندرو بالدي بجهاز يساري متمرس . – ظهر جوردي ألبا .

بالنسبة لمان يونايتد ، سيغيب دوني فان دي بيك (الركبة) وكريستيان إريكسن (الكاحل) وأنتوني مارسيال (ورك) وسكوت مكتوميناي (عضلات) وأنتوني (ساق) بسبب الإصابة ، في حين سيغيب كل من ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتسر . معلق.

ومع ذلك ، فإن كاسيميرو متاح للاختيار بعد أن غاب عن آخر مباراتين في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف ، ومن المقرر أن يكون البرازيلي شريكًا لمواطنه فريد في خط الوسط.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم بث مباشر

قد يفكر تين هاج في استدعاء قلب الدفاع رافائيل فاران على حساب هاري ماجواير ، بينما يمكن أن يستمر جادون سانشو في الجناح الأيمن ، لينضم إلى برونو فرنانديز وماركوس راشفورد وووت ويجهورست في الهجوم.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ بيدري ، دي يونج ، كيسي ؛ ليف ، ليفاندوفسكي ، جافي

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. دالوت ، فاران ، شو ، مالاسيا ؛ كاسيميرو ، فريد ؛ سانشو ، فرنانديز ، راشفورد ؛ ويجهورست

يبدو أن كريستيان إريكسن سيغيب عن الملاعب حتى نهاية أبريل بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى