بث ليفربول ونيوكاسل يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم بث مباشر جول العرب

قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم يخضع أداء نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يخسر في 17 مباراة على المحك مساء يوم السبت ، حيث يقوم ليفربول بزيارة إلى سانت جيمس بارك.

بصرف النظر عن العودة المحتملة لفان ديك ، يجب ألا يرى كلوب أي سبب لتغيير صيغة الفوز بعد نجاح يوم الاثنين في الوقت المناسب ، حيث يبحث صلاح عن الهدفين اللذين سيعادلانه مع روبي فاولر (128) في صدارة الريدز. هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

استمر ولع فريق ليفربول في التعثر بالتعادل 1-1 مع بورنموث نهاية الأسبوع ، بينما فاز الريدز بأول مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023 يوم الاثنين – بفوزه على غريم ميرسيسايد إيفرتون 2-0 – وهنا يختتم موقع Sports Mole أخبار الفريق لكلا الناديين.

يلا شوت بث مباشر مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم مباشرة

يجب أن يعمل مدرب ليفربول يورغن كلوب على حل مشكلة غياب أربعة لاعبين على الأقل في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك.

سيجلس كل من كالفين رامزي وإبراهيما كوناتي ولويس دياز وتياجو ألكانتارا ، على الرغم من أن آرثر يكثف تعافيه من جراحة الفخذ في التدريب ويمكن أن يشق طريقه إلى الفريق إذا أثبت لياقته.

على أي حال ، سيكره كلوب إجراء تغييرات على الفريق الذي تغلب على منافسه في ميرسيسايد 2-0 مساء الاثنين ، حيث عاد ديوغو جوتا وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك إلى البدلاء.

يجب أن يكون فان ديك فقط لديه فرصة للعودة إلى هنا – على الأرجح بدلاً من جويل ماتيب حيث يشغل جو جوميز منصبه أمام أليسون بيكر .

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

سيقوم ترينت ألكسندر-أرنولد وأندرو روبرتسون بقصف الأجنحة كما كان دائمًا ، بينما يواصل فابينيو دوره في مركز خط الوسط حيث يهدف إلى وضع شكله غير المكتمل وراءه.

يجب أن تشهد إصابة تياجو في الفخذ مشاهدة ستيفان باجسيتيك الرائع وجوردان هندرسون أيضًا بربط ذراعيه مع فابينيو ، بينما يبدأ كودي جاكبو على اليسار بعد فتح حسابه مع ليفربول في ديربي ميرسيسايد.

داروين نونيز كان مصدرًا حيويًا مرة أخرى يوم الاثنين ويجب أن يبدأ من الوسط ، حيث يبحث محمد صلاح عن الهدفين اللذين سيعاادلان الرقم القياسي لروبي فاولر البالغ 128 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول.

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، جوميز ، فان ديك ، روبرتسون ؛ باجسيتيك ، فابينيو ، هندرسون ؛ صلاح ونونيز وجاكبو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى