بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة نيوكاسل ومان يونايتد اليوم إذ أن نيوكاسل ليسوا نفس القوة الدفاعية التي كانوا عليها قبل أسابيع قليلة فقط، ولن يحتاج مان يونايتد إلى دعوة ثانية لاختبار قفازات كاريوس الخارج عن التدريبات.

قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم كانت القلوب في أفواه صباح الجمعة عندما ألمح ماركوس راشفورد إلى مخاوف محتملة من الإصابة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد خروجه من المواجهة مع برشلونة ، لكنه بلا شك سيفعل كل ما في وسعه ليكون لائقًا للنهائي.

كما يضمن الشياطين الحمر غياب الغائبين على المدى الطويل كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك ، بينما من غير المرجح أن يعود أنتوني مارسيال من مشكلة في الفخذ في المباراة النهائية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر

تخلص أنطوني وهاري ماجواير من ضرباتهم للعودة إلى مباراة يوم الخميس وكان تأثير الأول على مقاعد البدلاء يعني أنه ربما يكون قد لعب طريقه في البداية على Wout Weghorst ، الذي كان مدمن مخدرات في الشوط الأول ضد برشلونة بعد آخر غير فعال.

قبل مباراة مان يونايتد اليوم عرض – هذا على افتراض أن ضربة راشفورد ليست خطيرة للغاية ، على الرغم من ذلك.

بالطبع نيوكاسل هو واحد من اللاعبين القلائل الذين يمكنهم الذهاب من إصبع القدم إلى أخمص القدمين جسديًا مع دان بيرن ، ولكن قد تنتهي مسيرته المكونة من 11 بداية متتالية إذا قرر تين هاج أن جادون سانشو الذي تم تنشيطه قد فعل ما يكفي لتبرير الظهور من أول صافرة في ويمبلي.

بث مباشر نيوكاسل اليوم تويتر

وفي الوقت نفسه ، لم يكن مفاجئًا أن يهيمن موقف حراس نيوكاسل على حديث أخبار الفريق عن نهائي كأس الرابطة ، حيث تم إيقاف نيك بوب بعد بطاقته الحمراء ضد ليفربول ودعمه – لاعب مانشستر يونايتد السابق المعار مارتن دوبرافكا – تعادل الكأس ، وكذلك أنتوني. جوردون .

نتيجة لذلك ، يمكن أن تأتي نهاية القصص الخيالية في طريق لوريس كاريوس ، الذي لم يلعب مع نادٍ إنجليزي منذ تلك الليلة في كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018. في ملاحظة أكثر إشراقًا ، خدم برونو غيماريش إيقافه المحلي ويمكنه العودة إلى خط وسط مصاب.

سيكون ضحية دوري أبطال آسيا ، إميل كرافث ، الغائب الوحيد المضمون للإصابة هنا ، ويأمل هاو أن يتمكن جويلينتون وجو ويلوك من التخلص من مخاوفهما ليجعلوا أنفسهم متاحين – يجب أن يفوز الأول في تلك المعركة الشرسة للبدء إذا تم تمرير كلا الرجلين لائقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى