3 مؤشرات تؤكد انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

انتقال أشرف بن شرقي للأهلي.. بات مستقبل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك غامضا في ظل حالة عدم الثقة بين جماهير الزمالك واللاعب، ورغم تأكيدات اللاعب بعدم اللاعب في مصر إلا لنادي الزمالك لكن في مفاجأة من العيار الثقيل ينتقل أشرف بن شرقي إلى الأهلي.

كيف يلعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي للأهلي؟ مصادر كشفت تفاصيل صفقة الموسم والصفعة الجديدة التي يوجهها محمود الخطيب لمنافسه وغريمه مرتضى منصور، وبذلك بعد أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

أشرف بن شرقي يرتبط بعلاقة جيدة مع جماهير نادي الزمالك التي ما زالت تهتف باسمه رغم إعلانه الرحيل وإرساله رسالة الوداع إلى جماهير الأبيض، وبعدها عقدت إدارة نادي الزمالك جلسات للتفاوض مع اللاعب لكن فشلت جلسة المفاوضات كالعادة.

تفاصيل عرض الأهلي لضم بن شرقي

وفي التقرير التالي نكشف عن 3 مؤشرات تؤكد انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي رغم تأكيدات اللاعب المغربي لإدارة الزمالك عدم اللاعب في القاهرة.

الأول هو العرض المالي الضخم المقدم من إدارة النادي الأهلي والذي يتجاوز المبلغ الذي عرضه المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من أجل البقاء في الزمالك، نظرا لأن اللاعب حر ولا يحتاج الأهلي لدفع أموال من أجل شراء من ناديه.

وما زال النادي الأهلي على تواصل مع اللاعب المغربي ووكيله من أجل حسم صفقة انتقاله إلى المارد الأحمر في الموسم المقبل، وقدم المسئولون عن التسويق في النادي الأهلي عرضا رسميا إلى الدولي المغربي، وفق ما علمته إدارة نادي الزمالك.

انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

وفي المقابل فإن أشرف بن شرقي رحب بارتداء قميص الأهلي ولا يمانع في اللعب للنادي الأهلي، وأشارت المصادر إلى أن الرسالة التي وجهها بن شرقي لجماهير الزمالك الهدف منها كسب تعاطف الجماهير في مواجهة مجلس الإدارة.

وأما المؤشر الثاني فهي تصريحات محمد فرج عامر الذي قال في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بن شرقي لن يستمر في الزمالك ، ولكنه يفضل البقاء في القاهرة عن الرحيل لأندية الخليج”.

وهو نفس ما أكد الإعلامي أحمد شوبير المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي بأن اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي أبدى رغبة في عدم اللاعب لنادي الزمالك لكن لم يصرح بأنه لن يلعب في مصر، وهو ما يؤكد الشكوك التي تحوم حول انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي.

خطة الخطيب لضم بن شرقي للأهلي

ويعد المؤثر الثالث في رغب الأهلي في دعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل في ظل تراجع مستوى لاعبي الأهلي في مركز بن شرقي وأهم بيرسي تاو الذي لم يؤد المطلوب منه وكثرت إصاباته خلال الفترة الأخيرة إذ أن يلعب مباراة ويتعرض بعدها للإصابة ويغيب مدة طويلة.

ولا تستطيع إدارة نادي الزمالك منع اللاعب من الانتقال إلى النادي الأهلي نظرا لأن عقد اللاعب انتهى مع الفريق ويحق له التوقيع لأي ناد.

وكان نادي الزمالك على لسان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعلن رسميا عدم التجديد للدولي المغربي أشرف بن شرقي وأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى