رضا سليم يحسم موقفه من عروض الرحيل عن الأهلي الصيف الحالي

تريندات مصر misrtrends يقدم رضا سليم يحسم موقفه من عروض الرحيل عن الأهلي الصيف الحالي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف النجم المغربي رضا سليم، جناح النادي الأهلي، حقيقة حصوله على العديد العروض المغربية والعربية للرحيل إلى إحداه في الميركاتو الصيفي المقبل، ملقيًا الضوء على موقفه منها.   

وفي تصريحات لموقع «البطولة» المغربي، قال رضا سليم: «بالفعل، أمتلك عروض كثيرة وصلتني عن طريق وكيلي بغرض الحصول على خدماتي، إلا أنني حاليًّا لاعب الأهلي وكل تركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسمًا وأحرزت فيه حمدًا لله لقب دوري أبطال إفريقيا».

وتابع رضا سليم: «إدارة الأهلي وكذلك مدرب الفريق يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لازلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلًا».

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن الوداد البيضاوي يسعى لضم رضا سليم على سبيل  الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق.

وارتبط اسم رضا سليم في الوقت الحالي بمغادرة جنبات القلعة الحمراء بالرحيل عن صفوف الأهلي، في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل مستمر مع الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى