جاهزية بيرسي تاو لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم جاهزية بيرسي تاو لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تأكدت جاهزية بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة طلائع الجيش، التي من المقرر أن تجمعهما بالجولة الثلاثين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ« تريندات مصر»، إن بيرسي تاو شارك في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الاثنين، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الكاحل، خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد أن «مصير مشاركة بيرسي تاو في مباراة طلائع الجيش، وتواجده بالقائمة، في يد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خاصة أن اللاعب جاهز من الناحية الفنية والبدنية بشكل رسمي».

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي، قد حقق الانتصار على حساب طلائع الجيش، برباعية مقابل لا شيء، في مباراة الدور الأول من مسابقة دوري nile للمحترفين.

الأهلي يفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى