صراع ناري بين الهلال وليفربول وآرسنال على بديل محمد صلاح

تريندات مصر misrtrends يقدم صراع ناري بين الهلال وليفربول وآرسنال على بديل محمد صلاح والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

دخل نادي الهلال السعودي، في منافسة شرسة، للحصول على أحد نجوم الدوري الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بناء على طلبات البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لـ«الزعيم».

ووفقا لقناة «الكأس» القطرية، فإن الهلال ينافس ليفربول وآرسنال، على التعاقد مع الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو، لاعب آيندهوفن الهولندي، بعد أن ذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن ليفربول بدأ يراقب اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، تحسبا لرحيل نجم الفريق محمد صلاح.

وطلب مدرب ليفربول الجديد، الهولندي آرني سلوت، التعاقد مع الجناح الأيمن لأيندهوفن، ليكون بديلا لـ محمد صلاح، المتوقع رحيله هذا الصيف.

يوهان باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي

وهناك اهتمام قوي أيضا داخل نادي الهلال، للحصول على خدمات الهولندي باكايوكو هذا الصيف، رغم أن النجم ذو الأصول الإيفوارية مطلوب في «البريميرليج».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى