أرقام منتخب كندا في الظهور الأول بـ«كوبا أمريكا» قبل مباراة الأرجنتين

تريندات مصر misrtrends يقدم أرقام منتخب كندا في الظهور الأول بـ«كوبا أمريكا» قبل مباراة الأرجنتين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي منتخب كندا بنظيره الأرجنتيني، على ملعب «ماتلايف ستاديوم» بنيوجيرسي الأمريكية، فجر بعد غد الأربعاء، في افتتاح مباريات نصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، ويدير اللقاء الحكم التشيلي بييرو مازا.

وهذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها منتخب كندا، نظيره الأرجنتيني، في بطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات المتحدة؛ إذ خسر أمام «راقصي التانجو» في مباراة الافتتاح بهدفين نظيفين، على ملعب «مرسيدس بنز».

وفي الظهور الأول لمنتخب كندا، في بطولة «كوبا أمريكا»، صعد للدور قبل النهائي للبطولة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية، بفوزه على نظيره الفنزويلي، بضربات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب «أيه تي أند تي».

وفي دور المجموعات ببطولة «كوبا أمريكا»، سجل منتخب كندا هدفا واحدا فقط، واهتزت شباكه بهدفين في 3 مباريات خاضها بالمجموعة الأولى، التي ضمت بجانبه منتخبات الأرجنتين وتشيلي وبيرو، ليحتل المركز الثاني بـ4 نقاط.

وفي الدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»، سجل منتخب كندا، هدفا وحيد في مرمى فنزويلا، قبل الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى