أرقام أوروجواي قبل نصف نهائي «كوبا أمريكا».. أقوى هجوم بالمجموعات

تريندات مصر misrtrends يقدم أرقام أوروجواي قبل نصف نهائي «كوبا أمريكا».. أقوى هجوم بالمجموعات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، بنظيره كولومبيا، على ملعب «بنك أوف أمريكا»، بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها الـ48 بالولايات المتحدة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء المكسيكي سيزار راموس.

وكانت أوروجواي، قد أطاحت بالبرازيل، من ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» بضربات الترجيح، بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، بدون مشاركة فينيسيوس جونيور، نجم «السيليساو».

وفي قمة ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، أمام البرازيل، حسم أوروجواي الفوز بضربات الترجيح، وتأهل للمربع الذهبي للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية، بانتصاره على «السيليساو» بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، في لقاء شهد طرد ناهيتان نانديز، لاعب «لا سيليست» في الدقيقة 74.

وقبل موقعة الخميس المقبل، سجل منتخب أوروجواي 9 أهداف، ومنيت شباكه بهدف وحيد، من خوض 3 مباريات بالمجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي حقق الفوز في جميعها، ليصبح أقوى خط هجوم بدور المجموعات.

4 أهداف.. حصيلة أوروجواي في «كوبا أمريكا» نسخة 2021

وحقق «لا سيليست» في دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» في عام 2001، انتصارين، وخسر مباراة، وتعادل مثلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى