الكشف عن أسباب رفض الأهلي رحيل كريستو إلى الدوري التونسي

تريندات مصر misrtrends يقدم الكشف عن أسباب رفض الأهلي رحيل كريستو إلى الدوري التونسي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير تونسية، اليوم، عن رفض مسؤولي النادي الأهلي، للعديد من العروض التونسية المقدمة، للحصول على خدمات جناح الفريق محمد الضاوي «كريستو»، خلال الصيف الجاري.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن انضمام محمد الضاوي «كريستو»، قادما إلى صفوفه من النجم الساحلي التونسي، لمدة 4 سنوات ونصف، في موسم الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

ووفقا لـراديو «موازييك» التونسي، فإن الأهلي تلقى عدة عروض من جانب أندية تونسية، وبالتحديد ناديين، لكن مسؤولي الأحمر رفضوا هذه العروض.

وأوضح الراديو، أن المقابل المادي المقدم من الأندية التونسية لم يلق أي قبول لدى إدارة النادي الأهلي، التي قررت صرف النظر عن هذه العروض.

وكان مصدر داخل القلعة الحمراء، قد أكد موافقة مسؤولي النادي الأهلي على رحيل كريستو لصفوف نادي الرجاء المغربي، لمدة موسم، على سبيل الإعارة، دون وضع بند أحقية البيع، مع نهاية الموسم المقبل.

الأهلي يوافق على انتقال كريستو للرجاء المغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى