«بنات» منتخب السباحة التوقيعية يظهرن في أفضل صورة بملابس الأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم «بنات» منتخب السباحة التوقيعية يظهرن في أفضل صورة بملابس الأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كالملائكة وابتسامة رقيقة، ظهرن في أفضل صورة وشكل، على قدر الحدث الذي ينتظرهن في العُرس العالمي الكبير «أولمبياد باريس 2024»، الذي من المنتظر أن يبدعن فيه ويعودن لوطنهن بالميداليات، ورفع اسم مصر عاليا في المحفل الدولي.

منتخب السباحة التوقيعية المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعد أن حقق أفضل مركز أفريقي في بطولة العالم للألعاب المائية، التي أقيمت في مدينة فوكوكا اليابانية بمجموع 179.03 نقطة؛ ظهرت لاعباته في حلية مختلفة قبل السفر إلى باريس.

في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ظهرت لاعبات منتخب السباحة التوقيعية بالزي الأبيض الكامل، في صورة تذكارية للأولمبياد، دون أي مكياج، ليظهر الجمال المصري الفريد، الذي سيمثل «الفراعنة» في الأولمبياد؛ وذلك عقب تسلمهم الزي الرسمي الذي ستغادر به البعثة المصرية بعد أيام قليلة إلى باريس.

وصُمم زي البعثة المصرية من قبل إحدى الشركات الإيطالية الكبيرة؛ إذ جاء بمواصفات خاصة تعبر عن الشياكة والأناقة، وبما يناسب لعبة السباحة والانسيابية الكبيرة للاعبات، خلال البطولة.

وجاء اختيار الملابس من القطن المصري الأورجانيك؛ إذ يظهر الزي كالبدلة الرياضية، بما يمنح اللاعبات حرية كبيرة في التحرك، وبما يتناسب مع الطقس والرطوبة ودرجات الحرارة، خلال منافسات الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى