جهاد جريشة يحسم صحة قرار الحكم بإلغاء هدف وسام أبوعلي في مرمى الطلائع

تريندات مصر misrtrends يقدم جهاد جريشة يحسم صحة قرار الحكم بإلغاء هدف وسام أبوعلي في مرمى الطلائع والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم الحكم الدولي السابق جهاد جريشة صحة هدف وسام أبوعلى بمرمى طلائع الجيش، والذي سجله في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة في تصريح خاص لـ« تريندات مصر»: «قرار الحكم بإلغاء هدف الأهلي الثالث الذي سجله اللاعب وسام أبوعلي صحيحًا».

وأوضح الحكم الدولي السابق، أن الكرة لمست يد المهاجم الفلسطيني لكنها غير متعمدة، وفي هذه الحالة ينص القانون على إلغاء الهدف.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل ، وجاء الأهدف الأول عن طريق اللاعب عمرو السولية، وأحرز وسام أبوعلى الهدف الثاني، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 57 محتلاً المركز الثاني خلف بيراميدز صاحب المركز الأول برصيد 68 نقطة.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الهجوم: وسام أبوعلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى