عاجل.. بيان رسمي يكشف سبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. بيان رسمي يكشف سبب ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكدت شركة تذكرتي أنها غير مسؤولة عن أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي المقرر لها التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الدفاع الجوي في الجولة الحادية والثلاثين من دوري NILE.

وأوضحت شركة تذكرتي في بيانها، أنها لا دخل لها بأسعار التذاكر من قريب أو من بعيد، حيث إن النادي صاحب الأرض هو المختص بتسعير التذاكر وهو بيراميدز في هذه الحالة، كما يتم تسعير تذاكر مباريات منتخب مصر من اتحاد الكرة.

وجاء بيان شركة تذكرتي بسبب تحريك أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، فبلغت المقصورة الرئيسية 5 آلاف جنيه، بينما الدرجة الثالثة للجماهير أصبحت بـ200 جنيه بدلا من 75 جنيهًا.

ويعد الفريق السماوي هو المنوط بتحديد أسعار التذاكر لأنه صاحب الأرض بعدما كان اللقاء الأول بين ناديي الأهلي وبيراميدز في الجولة 14 من دوري NILE انتهي بتفوق الأحمر 3-2.

أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى