عاجل| موعد صرف المستحقات في الزمالك بعد شكوى اللاعبين

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| موعد صرف المستحقات في الزمالك بعد شكوى اللاعبين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موعد صرف مستحقات لاعبي الفريق، بعد شكوى اللاعبين الأخيرة، وذلك قبل ساعات من مواجهة بيراميدز الهامة المقررة في التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من مسابقة دوري nile للمحترفين.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن نادي الزمالك، سيصرف دفعة من مستحقات اللاعبين الأحد المقبل، وذلك من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بملف المستحقات المتأخرة، وذلك بعد الحصول على وعد من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك يضع الأولوية بالنسبة لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل زيادة تركيزهم خلال الفترة المقبلة، ولضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

ويواجه نادي الزمالك، نظيره بيراميدز، في التاسعة مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من مسابقة دوري nile.

الزمالك يواجه بيراميدز الجمعة على ستاد القاهرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى