مجلس جامعة الفيوم يكرِّم الدكتور محمد فاروق الخبيري وعددًا من عمداء الكليات

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مجلس جامعة الفيوم يكرِّم الدكتور محمد فاروق الخبيري وعددًا من عمداء الكليات والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مجلس جامعة الفيوم يكرِّم الدكتور محمد فاروق الخبيري وعددًا من عمداء الكليات شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كرَّم مجلس جامعة الفيوم برئاسة الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، وعضوية أعضاء المجلس الموقر، الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما تم تكريم الدكتور صالح العونى عميد كلية العلوم، والدكتور حمدي محمد إبراهيم عميد كلية الطب.

جاء التكريم للمجهودات الكبيرة التي بذلوها فى خدمة الجامعة ورفع مستوى التعليم والنهوض بكافة جوانبها البحثية والعلمية والتعليمية والإدارية، وذلك اليوم الثلاثاء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى