تعليم الاسكندرية تعقد اجتماع لاستعداد العام الدراسي الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تعليم الاسكندرية تعقد اجتماع لاستعداد العام الدراسي الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تعليم الاسكندرية تعقد اجتماع لاستعداد العام الدراسي الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

في ضوء توجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية بالاستعداد للعام الدراسي المقبل 2024 / 2025.

عقد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم اليوم الأربعاء الموافق 31 من يوليو 2024  بحضور نادية فتحي وكيل المديرية مع مديري عموم المديرية ( للتعليم العام والشئون التنفيذية والتعليم الفني والشئون المالية والإدارية ) وجميع الإدارات النوعية بالمديرية، وذلك للتأكيد على رفع درجة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وشدّد مدير المديرية على أهمية المتابعة الميدانية للمدارس عن طريق المختصين بالمديرية والإدارات التعليمية  ، كما شدد على رفع مستوى النظافة داخل المدارس وإعادة توزيع المعلمين لسد العجز والوقوف على مدى  استعداد المدارس للعام الدراسي بإنهاء الصيانة البسيطة من أعمال الدهانات وإصلاح صنابير المياه وتركيب القطع الموفرة لترشيد الاستهلاك ورفع كفاءة الأبنية والمنشآت التعليمية، وإعداد تقرير يومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى