موقف الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي «خاص»

تريندات مصر misrtrends يقدم موقف الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي «خاص» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف مسؤولي القلعة الحمراء، من رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، لصفوف نيس الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نيس الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي، للتعاقد مع محمد عبد المنعم، في الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الخط الخلفي في صفوفه، وتعويض الرحيل المنتظر لمدافعه توديبو، الذي يقترب من الانضمام ليوفنتوس الإيطالي.

وعلبم « تريندات مصر» أن إدارة النادي الأهلي ستجري خلال الأيام المقبلة، محاولات لتمديد عقد محمد عبد المنعم، الذي ينقضي مع نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير 2025.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة 23 من منافسات دوري NILE، في تمام التاسعة مساء غد الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في ظل رغبة الأهلي، في الحفاظ على المدافع الأفضل في قارة أفريقيا، بعدما رفضت الإدارة العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي، كونه لا يناسب ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى