مصرع شاب سقط في مخزن بنزين بالمنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع شاب سقط في مخزن بنزين بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع شاب سقط في مخزن بنزين بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي شاب مصرعه، داخل مخزن مواد بترولية «بنزين»، داخل منزله، وذلك بإحدى قرى مركز سمالوط غرب.

تلقى اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء احمد الحيني مساعد مدير أمن المنيا يفيد بوصول جثة هامدة الى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصى لشاب يدعى “عمرو أبو عايد” 24 سنة، ومقيم المقارين بقرية ساقية داقوف، إثر سقوطه فى مخزن بنزين داخل منزله، فيما أصيب والده، وتم نقله لمستشفى المنيا الجامعى.

انتقل العميد محمود الحلوانى مأمور مركز سمالوط غرب والرائد عبد الرحمن الغزاوي رئيس المباحث وبالفحص، تبين أن المذكور يتاجر فى المواد البترولية، وسقطت قدماه فى بئر البنزين داخل منزله، وأن البئر كانت جافة، فلفظ أنفاسه الأخيرة لعدم وجود هواء، وأكدت تحريات المباحث الأولية أنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

انتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط، الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان، حيث جرى توقيع الكشف الطبى وذكر الطبيب فى تقريره أن الوفاة نتيجة إسفكسيا، ولا توجد  شبهة جنائية في الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتسليم الجثمان لأهليته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى