“رفض يغششه في امتحانات الدور الثاني”.. طالب إعدادي يطعن معلم بالمنوفية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “رفض يغششه في امتحانات الدور الثاني”.. طالب إعدادي يطعن معلم بالمنوفية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “رفض يغششه في امتحانات الدور الثاني”.. طالب إعدادي يطعن معلم بالمنوفية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أقدم طالب بالإعدادية  بمحافظة المنوفية على طعن معلم في كتفه، بعد رفضه السماح للطالب بالغش أثناء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024.
 

طالب إعدادي يطعن معلم بالمنوفية

وأفاد شقيق المعلم، ناجي فتحي، بأن شقيقه أصيب في كتفه إثر طعنة من طالب يدعى ‘رمضان حسن جمعة’، أثناء امتحان الدور الثاني، موضحا أن شقيقه المصاب نقل إلى مستشفى منوف، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز منوف، بقيام الطالب المذكور بطعن مدرس مادة العلوم، ويدعى: ‘ناجي فتحي’، بسبب عدم موافقته على تغشيش الطالب.

 

تم ضبط الطالب، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى