تفاصيل أزمة كهربا مع كولر.. تقاعس وادعاء إصابة والرحيل يقترب

تريندات مصر misrtrends يقدم تفاصيل أزمة كهربا مع كولر.. تقاعس وادعاء إصابة والرحيل يقترب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي محمد الليثي، إن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي بتطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعدما توترت العلاقة بينهما خلال الأيام الماضية بشكل واضح.

أضاف الليثي خلال برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «نقل بيبو للخطيب حالة الغضب العارمة التي تنتاب كولر من تقاعس كهربا عن خوض التدريبات بجدية خلال الفترة الأخيرة، كما أن اللاعب يشعر بحالة من الغضب نتيجة عدم مشاركته في المباريات الأخيرة وتأكيده الدائم (أي كهربا) أن كولر لا يُجيد التعامل معه ولا يمنحه الفرصة الكافية».

وخرج كهربا من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم، في الدوري، بسبب رفضه المشاركة في تدريبات الفريق آخر يومين، بدعوى الإصابة.

                          كهربا وإمام عاشور لاعبا الأهلي

وتابع: «انتقد كولر تأخر كهربا في النزول لأرض الملعب لخوض عمليات الإحماء التي سبقت مباراة البنك الأهلي الأخيرة، إذ تأخر نحو 15 دقيقة، الأمر الذي أثار غضب المدرب السويسري قبل انطلاق المباراة، واشتكى كولر لمعاونيه تصرف اللاعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى