عاجل| تحرك عاجل من إدارة الكرة بالأهلي بسبب محمد عبد المنعم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تحرك عاجل من إدارة الكرة بالأهلي بسبب محمد عبد المنعم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كثفت إدارة النادي الأهلي، من تحركاتها خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع مدافع جديد، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الإدارة الحمراء بدأت تكثف تحركاتها في الساعات الماضية، للتعاقد مع مدافع جديد، بعد اقتراب رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري الفرنسي، عن طريق بوابة نادي نيس.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر، طلب التعاقد مع مدافع قوي جديد، بخلاف يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، الذي جرى التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أن هناك أكثر من مدافع على مائدة إدارة الكرة ولجنة التخطيط، أبرزهم ثنائي زد، مصطفى العش ومحمد إسماعيل، والأخير بات قريبا جدا، بعد ترحيب الجهاز الفني وإدارة الكرة، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من مدافع آخر تتكتم الإدارة على أسمائهم من داخل وخارج مصر.

ولفت المصدر إلى أن الساعات المقبلة، ستشهد تطورات جديدة بالنسبة للتعاقد مع مدافع جديد، لدعم المارد الأحمر، الذي يخوض منافسات قوية في الموسم المقبل، على المستوى المحلي والأفريقي والعالمي.

الأهلي يفوز على المقاولون العرب 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 78، ويقترب بقوة من حسم لقب بطولة الدوري؛ إذ يحتاج نقطة وحيدة لضمان التتويج رسميًّا بالبطولة، في المباريات الأربع المتبقية للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى