خاص| كهربا على رأس 8 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سموحة

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| كهربا على رأس 8 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة، المقررة في التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة دوري NILE.

وعلم « تريندات مصر» أن هناك 8 لاعبين خارج قائمة معسكر الأهلي في الإسكندرية وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا الذي يأتي غيابه بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لعدم جاهزية اللاعب الفنية بعد عودته مؤخرًا من الإصابة.

كما تغيب أيضًا محمد عبدالمنعم الذي اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بسبب آلام الكاحل.

                       محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

وينضم إلى قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة كلا من طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وعلي معلول للإصابة بجانب الثلاثي كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا للإنضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في باريس.

الأهلي يحسم تتويجه بالدوري أمام سموحة

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة حصدها من خوض 30 مباراة فقط، فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 73 نقطة حصدها من 32 مباراة، ويتبقى للنادي السماوي مباراتين وفي حال تحقيق الفوز خلالهما سيصل إلى النقطة 79، وهو ما يعني حاجة النادي الأهلي لنقطة وحيدة للتساوي مع بيراميدز في النقاط متفوقًا عليه في المواجهات المباشرة والأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى