عاجل| تغييرات جذرية في الجهاز الطبي والإداري للأهلي بعد نهاية الموسم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تغييرات جذرية في الجهاز الطبي والإداري للأهلي بعد نهاية الموسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات جذرية في الجهاز الطبي والإداري للفريق، بعد انتهاء الموسم الجاري.

وعلم «» أن الأيام الماضية شهدت عدة خلافات بين المدير الفني وبين خالد بيبو، مدير الكرة، بجانب عدد كبير من أعضاء الجهاز الطبي والإداري للنادي.

ومن المنتظر أن يتقدم كولر بطلب إلى إدارة الأهلي بتعيين بديلا لخالد بيبو في منصب مدير الكرة، بجانب تقليص عدد أعضاء الجهاز الطبي بالفريق.

                           خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

ويأتي طلب كولر بعد خلافه مع الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية بسبب تدخل المدرب السويسري في عمل الجهاز الطبي وتوجيه لهم بعض التعليمات التي تخالف تعليمات أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

موقف الأهلي من طلبات كولر في الموسم الجديد

من جانبه، قال مصدر داخل القلعة الحمراء: إن إدارة النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، يرفضون نهائيا رحيل خالد بيبو ويتمسكون باستمراره في منصبه، على يناقش ملف الجهاز الطبي مع المدرب السويسري للوقوف على تفاصيل الخلاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى