سافيو يقود بوليفار أمام خورخي بحثا عن فرض السيطرة على الدوري البوليفي

تريندات مصر misrtrends يقدم سافيو يقود بوليفار أمام خورخي بحثا عن فرض السيطرة على الدوري البوليفي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي بوليفار بقيادة برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، نظيره خورخي ويلسترمان، على ملعب «هيرناندو سيليس»، ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري البوليفي لكرة القدم «بريميرا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة صباح غد الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوليفار، بقيادة سافيو، مباراة، بالفوز على نظيره رويال باري، بهدف نظيف، أحرزه لاعب الأهلي السابق من ضربة جزاء، على ملعب «رامون تاهويتشي أجيليرا»، بالجولة التاسعة لبطولة الدوري البوليفي لكرة القدم «بريميرا».

وارتفع رصيد الفريق إلى النقطة 20 بالمركز الأول بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري البوليفي لكرة القدم، بفارق نقطتين عن ذا سترونجست صاحب الترتيب الثاني وبـ4 نقاط عن أورينتي بتروليرو، صاحب المركز الثالث.

في المقابل، يخوض خورخي ويلسترمان، مباراة بوليفار، بعد الفوز على نظيره ريال تومايابو، بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «فيليكس كابريلس»، بالجولة التاسعة لبطولة الدوري البوليفي لكرة القدم، ليحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ومنذ انتقال برونو سافيو من النادي الأهلي إلى الدوري البوليفي، في 4 يوليو 2023، سجل 15 هدفا، وصنع 19 هدفا، خلال 44 مباراة خاضها النجم البرازيلي.

فوز ويلسترمان قبل لقاء بوليفار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى