عاجل.. تطبيق 3 عقوبات نهائية رسمية ضد الأهلي من اتحاد الكرة «مستندات»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. تطبيق 3 عقوبات نهائية رسمية ضد الأهلي من اتحاد الكرة «مستندات» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقى النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، قرارا من اتحاد الكرة يفيد بتطبيق 3 عقوبات نهائية رسمية ضد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد إعلانه مؤخرا الانسحاب من منافسات بطولة كأس مصر بعدما وصل للدور الـ16 فيها وكانت تنتظره مواجهة أمام فاركو خلال هذا الدور من المسابقة.

وقرر الأهلي في بيان رسمي، منذ ساعات، عدم استكمال مسابقة كأس مصر للموسم الحالي، وذلك نزولا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في ظل تلاحم المباريات هذا الموسم، وبناء على بيان المارد الأحمر فإنه يعد منسحبا من المسابقة بدور الـ16.

ويعاقب اتحاد الكرة النادي الأهلي بـ3 عقوبات ضده، وفقا لما تنص عليه اللائحة بحسب المادتين 62 و63، كالتالي:

وخلال الساعات المقبلة، فإن اتحاد الكرة بصدد تطبيق 3 عقوبات نهائية رسمية ضد الأهلي بعد إعلانه عدم استكمال كأس مصر والانسحاب من المسابقة وعدم خوض مباراة فاركو بدور الـ16.

1- اعتبار الأهلي خاسرا أمام فاركو بنتيجة 2-0 ويرفع اسم الأحمر من جداول المسابقة، ويتأهل فاركو للدور المقبل.

اتحاد الكرة يعاقب الأهلي بـ«التلاتة» بعد إعلان عدم استكمال كأس مصر رسميا

3- يحرم الأهلي من الاشتراك في بطولة كأس مصر في الموسم التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى