بالأسماء.. مفاجأة بشأن مصير رحيل 9 لاعبين عن الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بالأسماء.. مفاجأة بشأن مصير رحيل 9 لاعبين عن الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير إعلامية عن مصير 9 لاعبين من الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم فايق خلال حديثه التليفزيوني : يوسف أوباما رحل اتم اتفاقه مع بيراميدز في صفقة انتقال حر هناك اختلاف في الزمالك على قصة إبقاء اللاعب بسبب اختلاف الرؤى ولكن يبدو إنه سيرحل.

وتابع : موتيابا تم توجيه الشكر ليه بشكل رسمي مع سداد 700 ألف جنيه للاعب خلال الفترة المقبلة، وإبراهيما نداي تم إبلاغه بالاتفاق على الرحيل ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب بخصوص مستحقاته لأنه يريد مستحقاته كاملا.

وأكد فايق بأن سامسون سيرحل حال تم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ون محمد عاطف سيتم تقييمه بعد نهاية بطولة كأس مصر خاصة في ظل المستويات الجيدة التي قدمها رفقة الفريق.

وأكمل :  هناك دراسة لاعارة مهاب ياسر لأحد اندية لدوري الممتاز، سيد نيمار هناك موافقة على رحيله على سبيل الاعارة

وأردف: ناصر منسي حال وجود عرض مالي سيتم تسويقه ولكن لم يتلقى النادي أي عرض حتى الآن، وزياد كمال هناك خلاف بالابقاء عليه أو قطع الاعارة ولكن لابد من الاتفاق مع إنبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى