ثلاثي هجومي في تشكيل زد لمواجهة الأهلي بالدوري

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ثلاثي هجومي في تشكيل زد لمواجهة الأهلي بالدوري والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ثلاثي هجومي في تشكيل زد لمواجهة الأهلي بالدوري شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادي زد، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين‏ من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 81 نقطة، وحسم تتويجه رسميا بلقب الموسم الحالي بعد الفوز في المباراة الماضية على سموحة، فيما يحتل زد المركز السابع برصيد 47 نقطة.

ويدخل نادي زد مباراة اليوم بتشكيل مكون من:‏

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: عبد الله بكري، إسلام عبد الله، علي جمال وأحمد زكي.

خط الوسط: عبد الرحمن البانوبي، محمد علي ومصطفى سعد ميسي.

الهجوم: أحمد عاطف قطة، رأفت خليل ومروان محمود.

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عمر حسام، محمد سمير، أحمد عبد النبي، شادي حسين، مصطفى عبد الرؤوف زيكو، مصطفى العش، بيتر زيلو موتوموسي، حازم محمد وأحمد الصغيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى