بلد الوليد الإسباني يعلن ضم حارس آرسنال كارل هاين

تريندات مصر misrtrends يقدم بلد الوليد الإسباني يعلن ضم حارس آرسنال كارل هاين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن ضم الحارس الشاب كارل هاين، رسميا، قادما من صفوف آرسنال الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وانضم «هاين» البالغ من العمر 22 عاما إلى نادي آرسنال في عام 2018، قادما من نادي مسقط رأسه «نومي يونايتد»، ووقَّع الإستوني أول عقد احترافي له مع «المدفعجية» في مايو 2019، واستمر معهم حتى الانضمام إلى ريدينغ الإنجليزي على سبيل الإعارة، في يناير 2022، بقية الموسم.

ولعب كارل هاين مع الفريق الأول لآرسنال، لأول مرة، في ملعب الإمارات، في سبتمبر 2022، خلال مباراة الدور الثالث من كأس كاراباو ضد برايتون آند هوف ألبيون.

وشارك اللابع الدولي الإستوني، في 30 مباراة مع منتخب بلاده، وبفضل أدائه الثابت والمثير للإعجاب، جرى اختياره كأفضل لاعب شاب بإستونيا في ديسمبر 2021.

في بداية ناجحة لموسم 2024/25، شارك كارل في جميع مبارياتنا الثلاث في جولتنا الأمريكية ضد بورنموث ومانشستر يونايتد وليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى