الزمالك يسقط أمام طلائع الجيش بثلاثية في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يسقط أمام طلائع الجيش بثلاثية في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فجر طلائع الجيش كبرى مفاجآت الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري، وذلك عقب انتصاره الكبير بنتيجة 3-1، على نظيره الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء.

سجل ثلاثية فريق طلائع الجيش كلا من: عمر السعيد في الدقيقة 25، وكريم طارق في الدقيقة 40، محمد حمدي زكي في الدقيقة 75، فيما أحرز سامسون أكينيولا هدف الفريق الأبيض الوحيد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

تقدم فريق طلائع الجيش أولا في نتيجة اللقاء، بعد تمريرة من أحمد سمير وصلت إلى عمر السعيد الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعادل الزمالك بعد ذلك، بعد تمريرة ساحرة من سيد عبد الله إلى أكينيولا الذي راوغ عمرو طارق ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتسكن الشباك.

وباغت طلائع الجيش الزمالك من جديد بهدف ثاني، بعد تمريرة رائعة من إسلام محارب من يمين منطقة الجزاء ليسدد كريم طارق كرة بكعب القدم لتسكن الشباك.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع طلائع الجيش رصيده إلى 42 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد نادي الزمالك رصيده عند 55 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى