عاجل.. آرني سلوت يعلن رسميا فشل صفقة ليفربول الصيفية: اللاعب رفضنا

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. آرني سلوت يعلن رسميا فشل صفقة ليفربول الصيفية: اللاعب رفضنا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات الماضية، رسميا فشل صفقة الريدز الصيفية، والتي كان يتطلع إليها النادي لإبرامها قبل ساعات من انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في موسمه الجديد 2024-2025، مؤكدا على أن اللاعب الذي تم التفاوض معه رفض الانضمام لآنفيلد.

وقال «سلوت» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وإبسويتش تاون، غد السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي: «مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد الإسباني؟ قلت عدة مرات أن تشكيلتنا قوية جدًا، ليس من السهل إيجاد لاعبين لدعم الفريق القوي الذي لدينا لكن زوبيميندي كان أحدهم لكنه قرر عدم القدوم لذا نمضي بالفريق الذي لدينا».

وأضاف: «نحن بموضع جيد وريتشارد هيوز المدير الرياضي يحاول تطوير الفريق بالخلف، وقد حاول بكل شيء مع زوبيميندي لكنه قرر عدم القدوم ورفض ليفربول».

وتابع مدرب ليفربول: «لويس دياز؟ ليس من المفاجىء سماع الشائعات عنه لكن مستقبله معنا، أعجبني كثيراً ما رأيته. لديه تأثير كبير بليفربول وآمل أن يكون لديه تأثير كذلك هذا الموسم».

وواصل: «دارون نونيز؟ يجب أن نضعه بمواقع للتسجيل، الجميع يستفاد من أداء الفريق الجماعي. إذا تمكن الجميع من وجود المهاجمين بمواضع تسجيل فسيسجلوا الأهداف. لقد سجلنا أهداف حتى الآن من فرص أقل بكثير لذا الأمر متروك لنا بتقديم ديوجو جوتا ونونيز بتلك المراكز للتسجيل».

ماذا قال آرني سلوت مدرب ليفربول عن سوق الانتقالات والصفقات؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى