تحرك جديد من “التعليم” لمحاربة الدروس الخصوصية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تحرك جديد من “التعليم” لمحاربة الدروس الخصوصية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تحرك جديد من “التعليم” لمحاربة الدروس الخصوصية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار هام لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خلال العام الدراسي المقبل 2024 – 2025.

 

خطاب رسمي من “التعليم” لمحاربة الدروس الخصوصية

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية التابعة لها، بضرورة التصدي لظاهرة الدروس الخصوصية، تمهيدًا للقضاء عليها.

جاء ذلك خلال الكتاب الدوري الصادر عن وزارة التربية والتعليم للمديريات بشأن إجراءات الاستعداد للعام الدراسي الجديد، حيث أكدت الوزارة على ضرورة مكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية، وبذل كافة الجهود الممكنة لمحاربتها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  أن تلك الخطوات تأتي تمهيدًا للقضاء عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، لا سيما المتغيبين عن المدرسة من المعلمين وغير الملتزمين بتواجدهم بالحصص المقررة لهم، طبقا للجدول المدرسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى