ريفر بليت يتعادل مع خيمناسيا قبل موقعة تاليريس بـ«كوبا ليبرتادوريس»

تريندات مصر misrtrends يقدم ريفر بليت يتعادل مع خيمناسيا قبل موقعة تاليريس بـ«كوبا ليبرتادوريس» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعادل ريفر بليت، مع نظيره خيمناسيا لا بلاتا، إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «خوان كارميلو زيريلو»، ضمن الجولة 11 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز السادس بالمسابقة.

وأحرز بنيجامين دومينجيز، لاعب خيمناسيا، هدفا بمرمى ريفر بليت، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ألغاه حكم اللقاء بعد التشاور مع تقنية «الفار»، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 83، سجل رودريجو كاستيلو، لاعب خيمناسيا لا بلاتا، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من نيكولاس كولازو، لتسكن الكرة أعلى منتصف مرمى ريفر بليت.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، إحرازناتشو فرنانديز لاعب ريفر بليت، الهدف الأول لفريقه، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من فرانكو ماستانتونو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرى خيمناسيا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريفر بليت إلى النقطة 18 بالمركز السادس، فيما ارتفع رصيد خيمناسيا إلى النقطة بالترتيب 17 بـ 13 نقطة.  

وكان ريفر بليت، انتصر على مواطنه تاليريس كورودوبا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب باولو دياز، في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى