عاجل| الزمالك يرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة للاستفسار عن عقوبات الانسحاب من كأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الزمالك يرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة للاستفسار عن عقوبات الانسحاب من كأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، في ظل دراسة المجلس عدم استكمال مسابقة كأس مصر، خلال النسخة الحالية من المسابقة، بسبب رغبة النادي في منح اللاعبين أكبر وقت من الراحة، للاستعداد للموسم الجديد.

وعلم « تريندات مصر» من مصادره، أن نادي الزمالك أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الاستفسار عن العقوبات التي ستوقع على النادي، في حالة الانسحاب من بطولة كأس مصر، بسبب تلاحم المباريات، والتأثير على اللاعبين، لكن حتى الآن الأمر لم يتخط حاجز الاستفسار فقط، وليس انسحابا بشكل رسمي».

وكان نادي الزمالك، قد فاز على حساب بروكسي، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدور المقبل من المسابقة.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وتعادل نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، أمام بلدية المحلة، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد السلام، أمس السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى