عاجل.. أول تعليق من جوميز على أنباء رحيل زيزو عن الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. أول تعليق من جوميز على أنباء رحيل زيزو عن الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب المنتخب الوطني، عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء والتقارير التي أشارت مؤخرا إلى امتلاك اللاعب بعض العروض الخليجية للرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال مدرب الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إذا لم تترك اللاعب يرحل على عكس رغبته ستفقد شغفه في اللعب».

وأوضح: «الجانب الفني هو تخصصي الوحيد، والإدارة ليست تخصصي من الأساسي. وإذا تركت الإدارة لاعب هام فيجب أن يتم استبداله بحرص، وما أراه أشعر أن الإدارة ستأخذ رأيي الفني باستمرار في هذا الملف».

وتابع «جوميز»: «أحب زيزو بالطبع فهو لاعب محترف من الطراز الأول ولكن إذا استفادت جميع الأطراف فلم لا؟!».

وكان والد أحمد سيد زيزو، قد أكد في تصريحات خاصة لـ«»، خلال الساعات القليلة الماضية، عن عقد جلسة مع مسؤولي النادي، من أجل تجديد عقده، واستمراره ضمن صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى