لحظات حرجة بمباراة بالميراس وساو باولو.. دخول الإسعاف ملعب اللقاء

تريندات مصر misrtrends يقدم لحظات حرجة بمباراة بالميراس وساو باولو.. دخول الإسعاف ملعب اللقاء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصيب باتريك، لاعب ساو باولو، في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام بالميراس على ملعب «أليانز باركي»، بالجولة 23 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف، أثر سقوطه على وجه بشكل عنيف أثر لعبة هوائية، ما استدعى دخول سيارة الإسعاف إلى أرضية ملعب اللقاء، وسط حالة من الترقب والقلق من جانبي لاعبي الفريقين، ليتم نقله إلى المستشفى.

وكان ساو باولو، أجرى تبديل اضطراري في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الأول، بنزول باتريك مكان فيريرا بسبب الإصابة.

 وفي الدقيقة 67، أجرى ساو باولو، تبديل اضطراري بنزول آلان فرانكو مكان باتريك بسبب الإصابة.

وكانت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، شهدت إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه جواو مارتينز، من الطاقم الفني لفريق بالميراس، لاعتراضاته على قرارات حكم اللقاء.

 هدف تعادل ساو باولو

وفي الدقيقة 72، أحرز لوتشيانو، لاعب ساو باولو، هدف التعادل، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من أندريه سيلفا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمىمى بالميراس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى